مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نتائج مباريات اليوم في كأس نجوم قطر

نشر
كأس نجوم قطر
كأس نجوم قطر

حقق فريق أم صلال أول انتصاراته في بطولة كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo" ، وذلك على حساب الأهلي بنتيجة (2/1) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، في المجموعة الأولى من البطولة.

أحرز هدفي أم صلال كل من ناصر النصر والياس براميل في الدقيقتين 12 و 44 ، بينما سجل يوسف عمر لاعب أم صلال هدف الأهلي الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كانت الأفضلية في الشوط الأول لصالح أم صلال الذي بادر بالهجوم ونجح في إحراز هدف مبكر قبل أن يتعادل الأهلي بالنيران الصديقة ، إلا أن أم صلال عاد وأكد تفوقه وتقدم بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني ، حاول الأهلي العودة لكن دفاع أم صلال كان بالمرصاد لكل محاولاته.

وبهذه النتيجة، حصد أم صلال أول 3 نقاط احتل بهم قمة المجموعة بالتساوي مع السد الذي يتفوق بفارق الأهداف بعد فوزه على السيلية برباعية نظيفة في وقت سابق اليوم، فيما بقي رصيد الأهلي خاليا من النقاط.

في مباراة أخرى، السد على السيلية بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo".

وتقام البطولة خلال فترة توقف الدوري القطري، في ظل استعدادات المنتخب لكأس العالم 2022.

سجل أهداف السد كل من حسن أحمد والإسباني سانتي كازورلا وفيصل آزادي ورودريجو تباتا، في الدقائق 58 و75 و89 و92.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر السد على أغلب فتراتها ولم يجد صعوبة في تحقيق فوزه الكبير، بينما فشل السيلية في مجاراة منافسه في العديد من فترات اللقاء.

وحصد السد أول 3 نقاط تصدر بها قمة المجموعة الأولى، بينما بقي السيلية دون رصيد.

وتضم المجموعة الأولى كلا من: "السد، السيلية، الوكرة، الاهلي، أم صلال، نادي قطر".

 

كأس نجوم قطر:

بدأت البطولة التي تبدأ بدوري ثم أدوار إخراج المغلوب لأول مرة في عام 2009 عندما تم تعديل هيكل دوري نجوم قطر. تشكلت البطولة بشكل عام لمنح الأندية بطولة أكثر تنافسية خلال الموسم العادي وهي مفتوحة فقط للأندية التي تلعب في دوري نجوم قطر.

ويتصدر الغرافة قائمة الأندية الفائزة بكأس نجوم قطر بلقبين، بينما حصل كلا من أندية، السد والوكرة والجيش وقطر، على لقب وحيد