مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرح تذاكر مباراة نهائي كأس رئيس الإمارات

نشر
كأس رئيس الإمارات
كأس رئيس الإمارات

طرح اتحاد كرة القدم الإماراتي، تذاكر مباراة نهائي كأس رئيس الإمارات، للبيع إلكترونيا بداية من الغد، عبر موقع (Platinumlist.net).

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الوحدة والشارقة يوم 21 أكتوبر/تشرين أول المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وأوضح الاتحاد أن طرح التذاكر سيكون لكافة الفئات، وفي إمكان الجماهير، الدخول إلى الموقع وشراء التذاكر، وفقًا للشروط والأحكام الواردة.

وأشار الاتحاد إلى حرصه على طرح تذاكر النهائي قبل شهر كامل من موعد المباراة، لمنح الفرصة أمام الجماهير لحجز مقاعدها بوقت مبكر في مدرجات ستاد هزاع بن زايد.

وأكد على تنظيم فعاليات ممتعة ستكون مصاحبة للمباراة، وتوقع أن تكون مثيرة وممتعة على الصعيدين الفني والجماهيري. 

يذكر أن المباراة كان مقرراً إقامتها في 25 مايو/آيار 2022، وتم تأجيلها بعد تأهل المنتخب الإماراتي للقاء نظيره الأسترالي في الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم. 

ونجح الشارقة في التأهل إلى النهائي، بعد فوزه على حتا (2-1) في ثمن النهائي، ثم تغلب على شباب الأهلي (4-2) بركلات الترجيح في دور الثمانية.

وتمكن الشارقة من الفوز على الوصل (3-2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور قبل النهائي.

أما الوحدة فاز 2-1 على الجزيرة في ربع النهائي، وانتصر على بني ياس (6-3) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنصف النهائي.

 

من جعة أخرى، أنهى نادي الوحدة، عقد لاعبه البرتغالي فابيو مارتنيز، بالتراضي، وتعاقد مع وليد حسين، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق شباب الأهلي.

جاء ذلك في الوقت الذي اجتاز فيه البرازيلي آلان لوريرو، لاعب إيفرتون الإنجليزي، الكشف الطبي، وبات قريباً من الإعلان الرسمي عن تعاقد الوحدة معه، ليحل بديلاً للاعب فابيو مارتينز.

وكان الوحدة، قد تعاقد مع مارتنيز في سبتمبر/أيلول 2021، لمدة موسمين، بعدما لعب معاراً في الشباب السعودي من براجا البرتغالي، والذي تعاقد معه في 2015.

بينما وليد حسين، لعب في صفوف شباب الأهلي، لكنه لم يكن ضمن التشكيلة الأساسية كثيراً، وتعرض لإصابة أبعدته موسما كاملا، وانتقل بعدها للعب في نادي الإمارات على سبيل الإعارة الموسم الماضي.

وبعد نهاية فترة الإعارة، عاد إلى شباب الأهلي وتدرب مع الفريق خلال معسكره الخارجي، وجرت معه مفاوضات التجديد، ولكنه فضل الانتقال للوحدة، والذي كان قريباً أكثر من مرة من التعاقد مع اللاعب نفسه.