مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يعلن تعاقده رسميا مع عمر جابر

نشر
عمر جابر
عمر جابر

أعلن نادي الزمالك، تعاقده رسميا مع عمر جابر لاعب بيراميدز، والذي كان يلعب في صفوف الفريق الأبيض، قبل إنتقاله إلى سويسرا.

وقال الزمالك عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "الحكاية لم تنته بعد.. بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر.. مرحبا بعودة الابن إلى الزمالك..عودا حميدا يا عمر".

وشارك صاحب الـ30 عاما، في 30 مباراة الموسم الماضي مع بيراميدز، ولم يتمكن من التسجيل أو صناعة أي هدف. 

وكان الزمالك قد تعاقد في الميركاتو الصيفي الجاري مع المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري.

كما أعلن رئيس الأبيض مرتضى منصور، قبل أيام، ضم البنيني الدولي سامسون أكينولا، في انتظار الإعلان الرسمي.

ويسعى الزمالك لتعزيز صفوفه بقوة، للحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز، الذي توج به في آخر موسمين، والمنافسة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

 

من جهة أخرى، كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، كواليس مكالمة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، مع فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل استعادة لاعبي الفريق عقب ودية الفراعنة أمام النيجر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة : "فيريرا تواصل مع فيتوريا صباح اليوم الجمعة، وتم الوصول لاتفاق بعودة ثنائي محمود الونش وأحمد سيد زيزو، للمشاركة بصفوف القلعة البيضاء".

وأضاف: "فيتوريا وافق على طلب فيريرا، وتفهم أن الزمالك قائمتة لا تتضمن العدد المسموح للمشاركة في مباراة إليكت سبورت بطل تشاد يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور ال64 لدوري أبطال أفريقيا".

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة إيليكت التشادي، الأحد المقبل، في إياب الدور التمهيدي لدوري الأبطال، علما بأنه فاز في مباراة الذهاب بالكاميرون (2-0).

وكشف مصدر بالجهاز الطبي، في تصريح عن طبيعة إصابة حسام عبد المجيد مدافع الفريق، مشيرا إلى أنه اشتكى من شد عضلي عقب مباراة الذهاب بالكاميرون.

وأضاف: "فيريرا  شعر بصدمة لإصابة اللاعب، وطالب بسرعة تجهيزه، لأن الفريق يعاني من غيابات كثيرة في الفترة الحالية، مع عدم مشاركة التدعيمات الجديدة".

وأتم: "حسام خضع لبرنامج تأهيلي، وشارك في جزء من التدريبات الجماعية اليوم، لكن موقفه لم يحسم حتى الآن من التواجد بشكل أساسي أمام إيليكت".

ويغيب عن مران الزمالك "محمد صبحي وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري"، بسبب الارتباط بفترة التوقف الدولي.