مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الكرواتي مودريتش يعود إلى ريال مدريد مصابًا

نشر
مودريتش
مودريتش

عاد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، إلى النادي الملكي مصابا عقب انتهاء التوقف الدولي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن مودريتش عاد إلى ريال مدريد بإصابة عضلية في الفخذ، لكنه يحتاج إلى 10 أيام فقط من أجل التعافي.

وكان مودريتش قد شارك في معسكر كرواتيا الأخير، وخاض معه مباراتين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، حيث تغلب على الدنمارك (2-1)، وعلى النمسا (3-1).
وسيلحق مودريتش بمباراة الكلاسيكو التي من المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا ب18 نقطة بعد أول 6 جولات، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثاني ب16 نقطة.

وسيفتقد برشلونة في الكلاسيكو لخدمات الثلاثي: هيكتور بيليرين - جول كوندي - رونالد أراوخو.

من جهة أخرى، اشارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد، والمدرب السابق للفريق الأول، سانتياجو سولاري، اقتربا من الاتفاق على عودة الأرجنتيني للكيان المدريدي، في منصب إداري لم يتم تحديده بعد.

وبحسب ما أوردته صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن قادة الملكي يتعبرون سولاري رجل النادي وشخص محترف يمثل بشكل مثالي قيم ريال مدريد، لذلك فتحوا الباب أمام عودته، ولم يبق سوى تحديد الموقع الذي سيشغله.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني، الذي رحل عن الإدارة الفنية لفريق أمريكا المكسيكي في مارارت تقارير صحفية إلى أن نادي ريال مدريد، والمدرب السابق للفريق الأول، سانتياجو سولاري، اقتربا من الاتفاق على عودة الأرجنتيني للكيان المدريدي، في منصب إداري لم يتم تحديده بعد.

وبحسب ما أوردته صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن قادة الملكي يتعبرون سولاري رجل النادي وشخص محترف يمثل بشكل مثالي قيم ريال مدريد، لذلك فتحوا الباب أمام عودته، ولم يبق سوى تحديد الموقع الذي سيشغله.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني، الذي رحل عن الإدارة الفنية لفريق أمريكا المكسيكي في مارس الماضي، اقترب من إضفاء الطابع الرسمي على عودته للريال، الذي كان أيضا لاعبا بين صفوفه.

وكشف تقرير صحفي إسباني، آخر المستجدات بشأن تعافي الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وغادر بنزيما مباراة ريال مدريد أمام سيلتك الإسكتلندي، قبل أسبوعين، في الدقيقة 30، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد استغل بنزيما فترة التوقف الدولي، للتعافي وتقوية ركبته في مركز تدريب ريال مدريد في فالديبيباس.