مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهاجم إيفرتون يكشف سبب فشل انتقاله لتشيلسي

نشر
جوردون مهاجم إيفرتون
جوردون مهاجم إيفرتون

كشف أنتوني جوردون مهاجم إيفرتون، سبب فشل انتقاله لصفوف تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقدم تشيلسي عرضا لضم جوردون بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، ورفضته إدارة إيفرتون.

وقال جوردون، خلال تصريحاته لصحيفة "Standard Sport" الإنجليزية: "إيفرتون ناد جيد جدا، وهو ليس مكان أشعر فيه بالدمار لأنني يجب أن أبقى، فهذا لم يحدث أبدا".

وأضاف: "لم أكن أبدا يائسا لعدم رحيلي، ولم يكن الأمر كذلك بالتأكيد، لكن نعم، طلب إدارة النادي 60 مليون جنيه إسترليني من أجلي وكان أمرا جنونيا".

ويرتبط جوردون بعقد مع إدارة إيفرتون حتى يونيو 2025.

زكان قد كشفت تقارير صحفية رغبة تشيلسي في تدعيم صفوفه قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تذبذب نتائجه في بداية الموسم، وكان آخرها السقوط بثلاثية أمام ليدز يونايتد.

وذكر موقع "سكاي سبورتس"،  رغبة تشيلسي إنفاق ما يصل إلى 60 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع أنتوني جوردون، مهاجم إيفرتون ، على رغم موقف إيفرتون هذا الصيف هو رفض بيع اللاعب، إلا أن تشيلسي يجهز عرضا بقيمة 60 مليون إسترليني سيكون شامل الإضافات.

يقدّر فريق فرانك لامبارد جوردون بأكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، ويحرصون على الاحتفاظ به هذا الموسم، بعد أن رفضوا العرض الأول المقدم من البلوز.

لكن صحيفة التلجراف، ذكرت أن جوردون حريص على مغادرة إيفرتون والانتقال إلى تشيلسي، الأمر الذي قد يجبر إيفرتون على قبول عرض تشيلسي البالغ 50 مليون جنيه إسترليني، في حين أن نادي غرب لندن مستعد أيضًا لتقديم مكافآت وحوافز إضافية.

أصبح جوردون لاعبًا أساسيًا في فريق إيفرتون الموسم الماضي، وخاض 60 مباراة في جميع المسابقات، وسجل أربعة أهداف فقط.

بدأ مباراتي إيفرتون حتى الآن هذا الموسم، وفشل في التسجيل في الهزيمتين، لكنه الآن يريد اختبار نفسه في دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي.

جذب جوردون اهتمامًا من جميع أنحاء الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف، حيث حاول توتنهام إبعاده عن جوديسون بارك في صفقة شاملة لتوقيع ريتشارليسون في يوليو، لكن فريق لامبارد لم يكن مستعدًا للقيام بأعمال تجارية.