مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باريس سان جيرمان يفشل في تلبية رغبات مبابي

نشر
مبابي
مبابي

طلب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من ناديه التعاقد مع 4 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان مبابي وقع مع باريس حتى 2025 منذ عدة أشهر، وزعمت تقارير أن المهاجم الفرنسي حصل على صلاحيات في الميركاتو للموافقة على تجديد عقده.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن مبابي اقترح على إدارة باريس التعاقد مع ماركوس راشفورد وروبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وجيانلوكا سكاماكا في الصيف الماضي.

وأشارت إلى أن إدارة باريس فشلت في ضم الرباعي، حيث استمر راشفورد مع مانشستر يونايتد، بينما انتقل ليفا إلى برشلونة وجدد ديمبلي عقده في "كامب نو"، فيما انتقل سكاماكا إلى وست هام يونايتد.

وزعمت العديد من التقارير أن مبابي طلب أيضا من إدارة سان جيرمان التخلص من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف الماضي.

 

وأكد تقرير صحفي، أن العلاقة بين نيمار وكيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان، متوترة للغاية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" في تقرير لها، أن نيمار يشكو مؤخرا من غطرسة مبابي، وفوجئ بتعاظم نفوذ زميله بعد تجديد عقده حتى 2025.

وأشارت إلى أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت طبيعية في فترة الإعداد، لكنها توترت بعد مباراة مونبلييه نتيجة تسابق الثنائي على تسديد ركلة جزاء ثانية بعدما أهدر كيليان ركلة أولى.

وكشفت أن سيرجيو راموس تحدث مع نيمار عقب المباراة لتهدئة الأمور، إلا أنها توترت في المران خلال اليوم التالي، مما استدعى تدخل راموس مع ماركينيوس قائد الفريق لاحتواء الموقف.

ولفتت إلى أن مبابي شكا من أنانية نيمار بعد مباراة يوفنتوس بدوري الأبطال، وتدخل ليونيل ميسي هذه المرة حتى لا يعرقل هذا الخلاف مسيرة النادي هذا الموسم.

واستندت ليكيب في تقريرها إلى تصريح مبابي قبل مواجهة يوفنتوس أن علاقته بنيمار متقلبة، بينما رفض النجم البرازيلي، التعليق على الأمر بعد ودية البرازيل وغانا قبل أيام قليلة.

يواجه ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، اتهامًا من نوع آخر داخل حدود فرنسا.

وسلطت صحيفة "ليكيب" الضوء على استخدام الأندية واللاعبين للطائرات الخاصة وتأثير هذه الرحلات الجوية على البيئة، وأزمة الاحتباس الحراري.

وفجر الأزمة، الرحلة الأخيرة لباريس التي استغرقت نصف ساعة بالطائرة، لخوض مواجهة نانت، وتعليق كريستوف جالتيه مدرب الفريق الذي استفز الكثيرين.

وأضافت الصحيفة أن باريس يتحرك بالطائرة لخوض كل المباريات خارج ملعبه في الدوري الفرنسي، بينما يعد مونبلييه الاكثر حرصًا بسفر الفريق 7 مرات بالحافلة.