مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريم قاسم يقود عملية سطو في الإعلان الرسمي لفيلم «حظك اليوم»

نشر
 الفنان المصري كريم
الفنان المصري كريم قاسم

يقود الفنان المصري كريم قاسم عملية سطو خطيرة في الإعلان الرسمي لفيلمه حظك اليوم، والذي سينطلق في دور العرض بدايةً من 12 أكتوبر المقبل.

وكشف الإعلان عن شخصية كريم قاسم.. فهو مصور صحفي اسمه عمر توفيق، لا يظهر إلا في الليل، يعرفه كل روّاد النايت كلوب، ولكنه يقع في ورطة تجعله يقود عملية سطو للنجاة بحياته وحياة أصدقائه.

ويشارك كريم قاسم في بطولة فيلم حظك اليوم هدى المفتي، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي

ومؤخرًا عُرض فيلم خط في دائرة للنجم كريم قاسم في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، كما شارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

وقد نافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.

 

 

 

أخبار أخرى..

جورج وسوف يحيي حفلتين بأبو ظبي وقطر.. أكتوبر

يحيي سلطان الطرب جورج وسوف، حفلتين في الفترة المقبلة الأولى في دولة قطر، يوم الخميس 6 أكتوبر المقبل، و الحفلة الثانية في أبو ظبي يوم 14 أكتوبر من الشهر الجاري، حيث يقدم توليفة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في الوطن العربي، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وتألق مؤخرًا المطرب الكبير جورج وسوف بحفله الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية، وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التى طرحها باللهجة المصرية، والتى ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب.

الأغنية تم تصويرها في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادى حداد، من كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى شكري، توزيع أحمد أمي.