مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإفريقي التونسي يهزم الزمالك المصري في بطولة أفريقيا لكرة اليد

نشر
الأفريقي التونسي
الأفريقي التونسي

فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الإفريقي التونسي، على نظيره الزمالك المصري بنتيجة (33 - 31)، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة بتونس.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الإفريقي بقيادة مديره الفني محمد المسعودي بنتيجة (18 - 17)، قبل أن يوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على صالة نابل.

وبهذه النتيجة تصدر الإفريقي المجموعة بعد الفوز في الجولات السابقة أمام ريد ستار الإيفواري ومولودية الجزائر وفاب الكاميروني ثم الفوز على الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا الذي حل في الوصافة.

وتضم قائمة أبناء القلعة البيضاء 18 لاعبا وهم: "كريم هنداوي – محمود خليل “فلفل” – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان “هتلر” – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن “دودو” – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر الوكيل “بكار” – حسن وليد قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – الأرجنتيني جيمس باركر".

وفي ذات السياق، حرص النادي الإفريقي التونسي، على تكريم ثنائي الزمالك "أحمد الأحمر وحمادة الروبي" قبل انطلاق المواجهة التي تجمع بين الفريقين بختام مباريات المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة بتونس.

وأهدى الإفريقي قميص وشعار النادي لثنائي الزمالك "أحمد الأحمر وحمادة الروبي" تقديرا لتاريخهما الكبير مع القلعة البيضاء.

وصعد الفارس الأبيض لربع النهائي بعد فوزه على فاب الكاميروني اليوم الاثنين بنتيجة 43-21، في المباراة التي أقيمت على صالة الحمامات.

وانتهى الشوط الأول بتقدم زملاء أحمد الأحمر بنتيجة 21-11، قبل أن يوسعوا الفارق إلى 22 هدفا بنهاية الشوط الثاني.

وضمن أبناء القلعة البيضاء الصعود لربع النهائي بعد تحقيقهم الفوز الثالث على التوالي، بعدما هزموا ريد ستار الإيفواري ثم مولودية الجزائر، وأخيرا فاب الكاميروني.

وفي مباراة أخرى، تصدر الأهلي المصري، مجموعته بفوزه على الترجي التونسي بنتيجة 28-21، وضمن الأهلي بهذا الفوز صدارة المجموعة الأولى.