مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل مباراة الشباب والرائد الرسمي في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق الشباب
فريق الشباب

أعلن مدربا الشباب والرائد عن التشكيل الرسمي لكل من الفريقين، في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وجاء تشكيل الشباب كالتالي:

كيم سيونج جيو، فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، متعب الحربي، كريتشوفياك، إيفر بانيجا، جوانكا، آرون بوبيندزا، هتان باهبري، سانتي مينا.

أما الرائد فسيدخل المباراة بكل من:

سيلفيو لونج، محمد سالم، بابلو سانتوس، محمد الدوسري، عبدالله الفهد، عوض خميس، داميان جوكوفيتش، محمد فوزير، كريم بركاوي، أليكساندرو ميتريتا، جوليو تفاريس.

من جهة أخرى، أعتبر فؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، مواجهة العالمي والاتحاد، كلاسيكو تاريخي كبير وعريق، مشيدًا بمستوى الفريق الشبابي كونه يستطيع الذهاب بعيدًا هذا الموسم.

وقال فؤاد أنور، في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية السعودية، "مواجهة النصر والاتحاد كلاسيكو تاريخي كبير وعريق، سواء ببطولاتهم أو جماهيريتهم، وهذه المباريات أحيانًا تنجب لاعبين مميزين للكرة السعودية".

وواصل: "النجوم خذلوا الجماهير في الكلاسيكو بغيابهم جميعًا، والنصر تسيد المباراة بالاستحواذ لكن تشنج لاعبي النصر أمر غريب، فكان لابد أن يتحلو بالهدوء، وتراجع الاتحاد للدفاع بشكل كبير علامة استفهام على المدرب نونو سانتو، لأنه يلعب بهذا الأسلوب منذ الجولة الأولى، رغم امتلاكه نجومًا بإمكانه استغلالهم هجوميًا بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف: " هناك عمل كبير من إدارة الأهلي، وحماس وتفاعل من أعضاء شرفه في الفترة الأخيرة، وإقناع مدرب بقيمة موسيماني لتدريب الفريق الأهلاوي في الدرجة الأولى اعتبره شيئًا كبيرًا من الإدارة، وهناك خطة عمل مستقبلية معه والكل متفائل بالأهلي، ونتمنى عودته قريبًا".

وأختتم فؤاد أنور قائلاً: "خالد البلطان قدم عملاً رائعًا مع الشباب، ويجب أن نرى الفريق في المواجهات الكبرى، والفريق الآن لديه دكة بدلاء قوية والحلول الهجومية كثيرة والأداء داخل الملعب كان رائعًا ويذكرني بشباب زمان، وقادر على الذهاب بعيدًا في هذا الموسم".