مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طارق حامد يعتذر لجماهير الإتحاد عن التعادل أمام ضمك

نشر
طارق حامد
طارق حامد

اعتذر اللاعب المصري طارق حامد، لاعب وسط اتحاد جدة، لجماهير العميد على خسارة نقطتين بالتعادل أمام ضمك 1/1 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة السابعة لدوري روشن للمحترفين، واعدا بالتعويض في المباريات القادمة.

وقال طارق حامد في تصريحات لقنوات SSC السعودية: "خسرنا نقطتين أمام ضمك اليوم، ولكن مازلنا في بداية الدوري، ولا أستطيع أن أقول إنها كانت مباراة سهلة لكن في كرة القدم من يهدر فرصا لا يسجل فسوف يقبل أهدافا، وهذا ما حدث".

وأضاف: "هذه كرة القدم، وعلينا أن نتعلم من الدرس، وأعتذر للجمهور الاتحادي على نتيجة المباراة، وقادرون على تعويض ما حدث والعودة للانتصارات في المباريات القادمة".

وأشار: "عبدالرحمن العبود يمر بفترة مميزة على صعيد مستواه داخل الملعب، وبكل تأكيد غيابه يكون مؤثرا، لكن نحن نلعب كفريق كامل وكتلة واحدة، والجميع في قمة تركيزهم، والأهم هو الفريق".

وأتم طارق حامد، قائلا: "مروان الصحفي لاعب شاب ومنذ فترة يتدرب مع الفريق الأول وهذا منحه الثقة الكبيرة وقاده لتقديم مباراة جيدة اليوم".

 

وبعد تعادل الأمس، أصبحت هذه المباراة الرابعة في تاريخ مباريات ضمك والاتحاد في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، في مدينة أبها، التي لا يفوز بها إتحاد جدة

وفي المباريات الثلاث السابقة بين الفريقين في هذا الملعب، خسر اتحاد جدة مرة، بينما تعادلا في مباراتين.

وفي أول مباراة استقبل فيها ضمك فريق اتحاد جدة، في ملعب المحالة، فاز أصحاب الأرض 2-1، في موسم 2019-2020.
حميل الإعلان

وتعادل الفريقان 1-1 في إياب دوري 2020-2021، وذهاب موسم 2021-2022.

وباتت مباراة الثلاثاء، السابعة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث حضر التعادل ثلاث مرات وفاز كل فريق مرتين.

وفرط اتحاد جدة بالتعادل اليوم الثلاثاء مع ضمك في فرصة تقليص الفارق مع الشباب المتصدر (19 نقطة)، وأصبح رصيد الفريق الأصفر والأسود 15 نقطة، يحتل بها المركز الثاني.