مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الجزيرة الإماراتي يصدر بيان بشأن أشرف بن شرقي

نشر
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، غياب المغربي أشرف بن شرقي، عن الفريق خلال الفترة المقبلة، دون تحديد دقيق لمدة الغياب.

وأوضح النادي أن اللاعب خضع لفحوصات طبية وأشعة، أكدت إصابته في العضلة الضامة للساق اليمنى، والتي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام مضيفه دبا الفجيرة، في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين.

وأكد الجزيرة، أن الإصابة سوف يترتب عليها غياب بن شرقي، خلال الفترة القادمة، واستكمال برنامج العلاج والتأهيل مع الجهاز الطبي، وذلك حسبما أفاد بيان النادي الذي نشره عبر "تويتر".

يذكر أن بن شرقي، انضم للجزيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

وقدم اللاعب مستويات قوية مع الفريق خلال المواجهات التي شارك فيها في دوري أدنوك للمحترفين أو كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين.

ويبدأ غياب المغربي أشرف بن شرقي عن الجزيرة، من مباراة الفريق أمام مضيفه شباب الأهلي بعد غد، في الجولة السادسة للدوري.

أخبار ذات صلة..

المقاولون العرب: صلاح تفوق على أساطير الكرة بالعالم

حرص نادي المقاولون العرب، على تهنئة محمد صلاح قائد منتخب مصر، ولاعب ليفربول، بعد أن دخل تاريخ دوري أبطال أوروبا، بتسجيله أسرع هاتريك في تاريخ البطولة أمام رينجرز الإسكتلندي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز (7-1).

وقال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون في بيان رسمي إن محمد صلاح حقق إنجازا جديدا يضاف للعديد من الأرقام القياسية خلال مسيرته.

وتابع أن هذا الرقم بالتحديد حققه في البطولة الأكبر في العالم وفي توقيت مهم للغاية بالنسبة لمحمد صلاح ابن نادي المقاولون العرب.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، أن محمد صلاح تفوق على أساطير الكرة بالعالم، بعد أن سجل هاتريك في شباك رينجرز خلال 6 دقائق و12 ثانية فقط لتصبح الثلاثية الأسرع في تاريخ دوي الأبطال.

وأتم أن هذه الثلاثية ستكون بداية لتوهج محمد صلاح من جديد وانطلاقة حقيقية خلال الموسم الجاري، سواء بالنسبة له أو لفريق ليفربول.