مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي مدرب ميلان يفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي

نشر
بيولي
بيولي

فاز ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، بجائزة أفضل مدرب لموسم (2021-2022)، بعدما نجح في قيادة الروسونيري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي والغائب عن خزانة النادي منذ 10 سنوات.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن بيولي حصل على جائزة أفضل مدرب بالدوري الإيطالي خلال حفل جوائز جران جالا ديل كالتشيو، والذي أقيم مساء أمس الإثنين.

وقال بيولي في تصريح خلال الحفل: "من الناحية المهنية، لقد كان أفضل عام بحياتي بكل تأكيد، كنت محظوظا جدا لوجود فريق رائع خلفي، كان داعما ومفيدا، ومجموعة من اللاعبين الاستثنائيين".

وأضاف: "تمكنا معا من خلق جو سحري، حيث كان كل شخص قادرا على تقديم أفضل ما لديه".

وتابع: "كانت الشرارة الأولى لجعل ميلان فريقا فائزا هو وجود دعم من المديرين أثناء عملنا اليومي، والجو الإيجابي الذي يسمح لنا بمواصلة التحسن وتنمية إمكانياتنا".

وأتم: "نريد أن نكرر نجاحنا، لأننا بالفعل تغلبنا بالموسم الماضي على خصوم بجودة عالية، بينما الموسم الحالي يبدو أن نابولي لديه شيء أكثر بالوقت الحالي، لكننا نريد الاستمرار في الدفع حتى النهاية".

 من جهة أخرى، فاز الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير ميلان، بجائزة جران جالا ديل كالتشيو، لأفضل هدف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي عن موسم 2021-22، والذي سجله في مباراة أتالانتا على طريقة دييجو أرماندو مارادونا.

وقال هيرنانديز، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "ما زلت أتذكر الضوضاء التي اندلعت عندما دخلت الكرة الشباك".

وأضاف: "أنا فخور بهذه الجائزة، وأريد إسعاد جماهير ميلان".
 

وارتبط اسم ثيو في أكثر من مناسبة، بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو حتى إلى باريس سان جيرمان، لكنه طمأن جماهير الروسونيري بشأن مستقبله.

وقال: "شجعني المدرب على الهجوم منذ اليوم الأول وتحسنت حقا هنا، أنا ما أنا عليه بفضل المدرب (ستيفانو بيولي)، لباولو مالديني، ريدريك إيريك مسارا وميلانو، شكرا لكم جميعا".