مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شادي حسين يقود الأهلي للفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

نشر
الأمصار

تمكن فريق الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، من تحقيق فوز صعب على فريق الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في أولى مباريات الأهلي في الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وسجل هدف المباراة الوحيد الوافد الجديد شادي حسين عقب نزوله في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي ضغط مُبكراً لإحراز هدف مُبكر ، قبل أن يبدأ الأسماعيلي في النشاط الهجومي وأحتسب محمد عادل حكم المباراة ركلة حرة للإسماعيلي بالقرب من منطقة جزاء الأهلي بعد إعاقة من أليو ديانج محاولة مرور محمد حسن في اتجاه منطقة الجزاء.

وواصل الأسماعيلي الضغط على الأهلي مُستغلاً سرعات باسم مرسي وأحمد مدبولي ،وكاد الأهلي يُسجل هدفاً بعدما أبعد محمد فوزي حارس الأسماعيلي كرة خطرة من علي معلول قابلها محمود متولي برأسه من منتصف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

بدأ الشوط الثاني بنشاط أهلاوي كما كانت الأمور في الشوط الأول وأهدر محمد شريف أكثر من فرصة خطرة للمارد الأحمر قبل أن يهدر باسم مرسي فرصة خطرة هو الأخر.

وخرج أحمد عبد القادر ونزل كريم فؤاد بدلاً منه في الدقيقة 61 ، كما شارك محمد الشامي بدلاً من باسم مرسي في الأسماعيلي .

وتعرض محمد شريف للإصابة نتيجة الصدام مع مدافع الأسماعيلي وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة تسجيل هدف للأهلي بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة جزاء الأسماعيلي تعامل معها دفاع الأخير بشكل جيد.

وشارك شادي حسين ومحمد مجدي أفشة بدلاً من حمدي فتحي ومحمد شريف ونجح شادي حسين في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي في المباريات الرسميةى وأول أهداف المباراة بعدما استغل تمريرة جيدة من كريم فؤاد وأودعها في الشباك الأسماعيلاوية في الدقيقة 73.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة هجمات متبادلة من الفريقين بُغية إحراز هدف ، ونال طاهر محمد طاهر بطاقة حمراء للضرب المتعمد للاعب الأسماعيلي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع،بعدها انتهى اللقاء بفوز الاهلي بهدف نظيف.