مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ لمواجهة أوجسبورج في كأس ألمانيا

نشر
الأمصار

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره أوجسبورج، مساء اليوم الأربعاء، في  إطار الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، للموسم الحالي 2022-23.

ويحتضن ملعب دبليو دبليو كي ارينا ، مواجهة أوجسبورج، ضد بايرن ميونخ، في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لبايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: أوليريخ

خط الدفاع: بافارد، دي ليخت،أوباماينكو، ديفيز

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا

خط الهجوم: جنابري، جمال موسيلا، ماني، يريك

ويسعى بايرن ميونخ إلى الفوز لضمان التاهل للدور المقبل من كأس ألمانيا ومواصلة التحديات في المسابقة المحلية حتى التتويج باللقب المحلي.

فيما سيحاول فريق أوجسبورج استغلال الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة والفوز على العملاق البافاري للوصول إلى ابعد نقطة في كأس ألمانيا.

ويأمل فريق أوجسبورج تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في مبارياته على ملعبه أمام بايرن ميونخ، وذلك عندما يلتقي الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم.

وقال إنريكو ماسن المدير الفني لأوجسبورج في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء: "نجحنا في الفوز مرتين متتاليتين على ملعبنا أمامهم. لم لا نفوز للمرة الثالثة؟".

وتلقى بايرن ميونخ الهزيمة الوحيدة له هذا الموسم حتى الآن على يد أوجسبورج، على ملعب الأخير.

وأضاف: "نحن بحاجة إلى الطاقة والإبداع والحماس مجددا".

ويفتقد أوجسبورج في مباراة اليوم جهود حارس المرمى رافال جيكيفيتش، الذي كان قد تألق في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة في المباراة التي انتهت بالفوز على بايرن 1-صفر في 17 سبتمبر الماضي.

وأكد يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ أن حارسه مانويل نوير سيواصل الغياب عن المباراة بسبب الإصابة، كما يفتقد البافاري جهود نجمه ليروى ساني لنفس السبب.

في سياق متصل، حصد السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ، جائزة سقراط خلال حفل الكرة الذهبية، الذي أقيم مساء أمس الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المعروف أن ماني قام بالكثير من الأعمال الخيرية والخدمات المجتمعية داخل بلده السنغال خلال السنوات الماضية.

ونشر ماني، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة له بالجائزة، وكتب عليها: "ليس لدي كلمات للتعبير عن فرحتي بعد حصد جائزة سقراط.. هذا الاعتراف يجعلني أقاتل بقوة داخل وخارج الملعب".

واختتم: "شكر خاص لكل الشعب السنغالي، ولكل من لا يتوقف عن مساندتي".