مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أول تعليق من تن هاج مدرب مانشستر يونايتد على واقعة كريستيانو رونالدو

نشر
الأمصار

تحدث الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على واقعة غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو من عدم مشاركته في مباراة توتنهام التي أقيمت مساء أمس، وانتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-0 على ملعب "أولد ترافورد" في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الحالي 2022-2023.

وقال تين هاج عقب المباراة: "لن ألقي اهتماما لذلك اليوم، سنتعامل مع الأمر غدًا، أريد التركيز على هذا الفريق، لقد كان أداءً رائعًا من جميع اللاعبين الأساسيين ومن البدلاء الذين دخلوا". 

وأضاف: "أخبرت اللاعبين في غرفة الملابس أنه كان من الممتع مشاهدتهم".

ورد تين هاج عما إذا كان هذا هو أفضل أداء تحت قيادته قائلاً: "آمل أن يكون لدينا المزيد الأداءت من الجيدة، لكن أعتقد أن هناك مباراة أرسنال وليفربول، واليوم ترى أننا تطورنا".

وشدد تين هاج عن كاسيميرو: "يمكنك أن ترى سبب تعاقدنا معه. إنه مهم للفريق وأدائه كان رائعًا. هذا الفريق، هذا النادي، كان بحاجة إلى لاعب مثله. لقد أظهر في المباريات الأخيرة ما يمكن أن يجلبه إلى فريق".

 سجل هدفي المباراة كل من فريد، برونو فيرنانديز، في الدقيقتين 47، و69 على التوالي.

وبعدها أطلق فريد صاروخية من على حدود المنطقة، تألق لوريس هذه المرة في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وظهر سون بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 34، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وافتتح اليونايتد التسجيل مبكرا في الشوط الثاني في الدقيقة 47، بتسديدة من فريد من على حدود المنطقة، اصطدمت بديفيز وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

ورد توتنهام بعدها في الدقيقة 50، بتسديدة مقوسة من كين على حدود المنطقة، لمست مارتينيز ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر كين فرصة محققة لتعديل النتيجة في الدقيقة 68، بعدما تلقى عرضية من بيريسيتش داخل منطقة ال6 ياردة، لينفرد بدي خيا ويسدد كرة، تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

وحاول برونو إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 73، بتسديدة من خارج المنطقة، إلا أن لوريس أمسك بها.

بهذه النتيجة تواجد مان يونايتد بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد 6 انتصارات وتعادل و3 هزائم، وتسجيل 15 هدفاً وتلقى مثلهم.

بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، حيث فاز خلال 7 مباريات وتعادل بمباراتين وخسر مثلهما وتسجيل 22 هدفاً وتلقى 12.