مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو ينضم لتدريبات الإنتر بعد غياب شهرين للإصابة

نشر
الأمصار

عاد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، اليوم الخميس للمشاركة في المران الجماعي بعد غياب نحو شهرين، بسبب إصابة في الفخذ الأيسر.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها لوكاكو الثلاثاء الماضي، تحسنا في حالته ومع ذلك فضل الجهاز الفني أن يتدرب منفردا أمس، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وبعد عودته للمران الجماعي، ينتظر لوكاكو قرار المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، بشأن مشاركته في مواجهة فيورنتينا السبت المقبل، على الرغم من أنه ليس من المتوقع أن يشارك من بداية اللقاء، إذا كان في القائمة.

وتشير وسائل الإعلام، إلى أن الإنتر يسعى لأن يكون لوكاكو في حالة بدنية جيدة، بحلول مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي الحاسمة في دوري أبطال أوروبا والتي يحتاج الفريق للفوز بها، حتى يتأهل نظريا إلى ثمن النهائي.

وتسببت الإصابة في غياب لوكاكو عن 11 مباراة في جميع المنافسات.

في سياق متصل، شدد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، على أن فريقه نما ونضج كثيرا، خاصة بعد الأداء الذي قدمه أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر قد تعادل مع برشلونة، في ملعب الأخير بكامب نو (3-3)، فيما حقق الفوز اليوم على ضيفه ساليرينتانا (2-0) بالجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال لاوتارو في تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "هذا الفوز يعني أن إنتر نما ونضج كثيرا، لأنه بعد أدائنا ضد برشلونة تعلمنا الكثير، ويجب أن نستمر على ذلك".

وغاب لاوتارو عن التسجيل لمباريات كثيرة قبل أن يعود ويسجل لمباراتين على التوالي.

وعن هذا علق: "هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، لقد سجلت اليوم وكان هناك لاعبون أمامي لحظة التسديد، ولا أعرف ما إذا كان الحارس قد أخطأ أم لا، لكن هذه هي حياة المهاجم".

وأتم: "أنا أترك ما يقال داخل غرفة خلع الملابس، لقد تحدثنا كثيرا بعد الهزائم التي تعرضنا لها، وبدأنا العمل، ويمكن أن ترى النتائج حاليا".