مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يواجه ماجديبرج الألماني في نصف نهائي السوبر جلوب.. غدًا

نشر
الأمصار

يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، فريق ماجديبرج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، في المباراة المقرر إقامتها غدًا السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي وماجديبرج الألماني غدًا السبت المقبل. 

وتأهل "رجال يد الأهلي" إلى نصف نهائي “السوبر جلوب” بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.

وحرص الجهاز الفني ولاعبو رجال يد الأهلي على متابعة مباراة ماجديبورج الألماني والخليج السعودي من داخل الملعب، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الفائز، استعدادًا للمواجهة المرتقبة معه في نصف نهائي البطولة.

وتصدر الأهلي مجموعته بفضل فوزه على مضر السعودي بنتيجة 36-30، بجانب انتصار اليوم على بنفيكا بطل الدوري الأوروبي.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الفريق البرتغالي بنتيجة 13-12، قبل أن يعدل الشياطين الحمر من أوضاعهم خلال الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

وتألق من صفوف الأهلي، عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم أحمد خيري وأحمد عادل وعمر خالد كاستيلو.

كما تأهل إلى المربع الذهبي، برشلونة بعد تفوقه على الترجي، وكيلسيه البولندي الذي انتصر على تاوباتي البرازيلي.

وتضم بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي، بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28.

وأشاد رئيس الأهلي بالروح العالية للاعبين والأداء المتميز وإصرارهم على تحقيق الفوز بالرغم من صعوبة المباراة.. وأشار إلى أن هذه الخطوة تحمل اللاعبين والجهاز الفني مسئولية أكبر تجاه ناديهم وجماهيرهم، وعليهم مواصلة بذل جهد أقصى في اللقاءات القادمة لتحقيق مركز يليق بمكانة ناديهم في مونديال الأندية. 

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب يتواجد في المملكة العربية السعودية حاليًّا لأداء مناسك العمرة بعد رحلة العلاج التي قضاها في فرنسا خلال الأسابيع الماضية.. ويعود إلى باريس مطلع الشهر المقبل لاستكمال الفحوصات الطبية هناك.