مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيثان هوك وإيوان ماكجريجور يكشفان تفاصيل Raymond & Ray قبل عرضه اليوم

نشر
الأمصار

سيظهر النجمان إيثان هوك وإيوان ماكجريجور وهما يلعبان دور الأخوين في فيلم Raymond   Ray  القادم على AppleTV  .

الممثلان اللذان عملا في الصناعة منذ سنوات يعملان معًا لأول مرة ويعيدان الحياة إلى الكوميديا السوداء التي أخرجها المخرج الكولومبي والمكسيكي الشهير رودريجو جارسيا، والذي يتم عرضها اليوم 21 أكتوبر على البث المباشر.

في مقابلة مع أبطال العمل سأل موقع pinkvilla إيثان وإيوان عن تحديات البطولة في فيلم مثل ريموند وراي الذي يعرض اضطرابًا عاطفيًا عميقًا ويستخلص من تجاربهما الخاصة.
يجسد إيثان وإيوان دور الأخوين غير الشقيقين Raymond و Ray اللذان يجتمعان عندما يموت والدهما المنفصل عن أم كل منهما، مما أثار دهشتهما كما يكشف عن رغبته الأخيرة في حفر قبره.
في خضم توديع والدهما، يعالج الاثنان ذكريات طفولتهما، وتأثير والدهما على حياتهما ونوع الرجال الذين تحولوا إليهما.
تحدث إيوان ماكجريجور عن تجسيد شخصية مثل ريموند وقال ، "لا أقضي وقتًا طويلاً في محاولة التفكير في شيء في حياتي وثيق الصلة بي ، فالشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به نعتمد على خيالنا وتجربتنا لتقديمها للعالم والناس". 
الممثل الذي لعب شخصيات مثل Obi-Wan Kenobi في الماضي يلعب دور ريموند الذي لا يزال  يحاول التصالح مع زوجته حتي يتركها بعد أن وصله خبر وفاة والده المنفصل عنه.
تحدث إيثان الذي يجسد دور راي، وهو مدمن متعافي وموسيقي سابق في الفيلم ، عن رؤية المخرج رودريجو غاريا وقال، "عندما يكون التمثيل في أفضل حالاته، فإنك تلمس نفس النار والحماس التي أشعلت الكاتب، فأنت تغوص في هذا الخيال. أعتقد بالنسبة لرودريجو، هناك الكثير من الحداد في هذا الفيلم، إنه يتأمل في بعض الأفكار العميقة حقًا التي كان يصارع معها طوال حياته، وبطريقة ما نتطلع إليه أنا وإيوان".

أكد المخرج رودريجو جارسيا، وهو نجل الروائي الكولومبي الشهير جابرييل جارسيا ماركيز الذي توفي عام 2014 ، أنه على الرغم من أن الفيلم ليس سيرة ذاتية ، إلا أنه يستكشف الطريقة التي ينظر بها أفراد الأسرة إلى والديهم، وكيف ينظر إلى نفس الأشخاص من قبل بقية العالم. 
كما أنه يتعمق في أفكار الحزن وما إذا كانت هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتعبير عن نفسه وتجربته.
تم عرض الفيلم في وقت سابق في مهرجان تورنتو السينمائي الشهر الماضي وكان له أيضًا عرض سنيمائي محدود في الولايات المتحدة في 14 أكتوبر.