مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لقمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

نشر
تشيلسي ومانشستر يونايتد
تشيلسي ومانشستر يونايتد

أعلن فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي، تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما المرتقبة مساء السبت، في قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المبعد من قبل مدربه إريك تين هاج لأسباب تأديبية، يقود ماركوس راشفورد هجوم مانشستر يونايتد، بإسناد من أنتوني وجادون سانشو.

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب تشيلسي جراهام بوتر، إلى روبن لوفتوس تشيك في وسط الملعب، على حساب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

وسيقود بيير إيميريك أوباميانج هجوم تشيلسي بمساعدة من ماسون مونت ورحيم سترلينج، فيما يتواصل ظهور الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا في التشكيلة الأساسية، على حساب السنغالي إدوارد ميندي.
 
وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

تشيلسي: كيبا، تشالوباه، تياجو سيلفا، كوكوريا، أزبيليكويتا، لوفتوس تشيك، جورجينيو، تشيلويل، مونت، أوباميانج، سترلينج.

مانشستر يونايتد: دي خيا، دالوت، فاران، مارتينيز، شاو، كاسيميرو، إريكسن، أنتوني، فر نانديز، سانشو، راشفورد.


 

علق الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على أزمة لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي استبعده من قائمة الفريق لمواجهة تشيلسي المقررة اليوم السبت في البريميرليج، بعدما رفض اللعب بديلا ضد توتنهام، وغادر الملعب قبل نهاية المباراة.

وقال تين هاج، خلال تصريحات أبرزها الصحفي الشهر وخبير الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "سأعتمد على كريستيانو رونالدو في بقية الموسم".

وأضاف: "إنه خارج مباراة تشيلسي، ثم سيستمر معنا.. أنا منفتح على هذا الأمر.. غيابه ضربه بالنسبة لي، حيث يظل كريستيانو جزءا مهما من الفريق، وأنا أعتمد عليه.

 

وتابع: "يتدرب كريستيانو ليحافظ على لياقته البدنية، ومن أجل الاستعداد للمباراة التالية ضد شيريف (في الدوري الأوروبي)".

وحول إمكانية عودة "الدون" للتدريبات الجماعية ليونايتد، الاثنين المقبل، أجاب تين هاج: "سنتحدث أولا.. هل سيكون الغياب أطول؟ لا أعتقد ذلك.. لا أريد أن أفتقده، أريده أن يكون في الفريق وأن يشارك، لأنه مؤثر".