مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد صلاح وكريم بنزيما أبرز النجوم في موسم الرياض

نشر
كريم بنزيما ومحمد
كريم بنزيما ومحمد صلاح

أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، فعاليات موسم الرياض 2022 في منطقة "رياض فايبز".

وكشف آل الشيخ، مساء اليوم السبت عن الإعلان الترويجي للموسم، ونشر فيديو عبر حسابه على تويتر، بعنوان "موسم الرياض .. فوق الخيال".

وشارك في الإعلان الترويجي العديد من الشخصيات المؤثرة، أبرزها المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن يتضمن موسم الرياض العديد من الأحداث الرياضية الضخمة، من بينها مباراة بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريق نجوم الهلال والنصر.

من جهة أخرى، بدون أي بصمة على مرمى المنافسين، جاء أداء اللاعبين المصريين المحترفين في ملاعب أوروبا، اليوم السبت، الذي كان باهتا بكل معنى الكلمة بالنسبة للفراعنة.

البداية كانت مع النجم محمد صلاح، الذي تعثر مجددا مع فريقه ليفربول أمام نوتنجهام فورست بنتيجة (0-1)، ضمن منافسات الجولة 13 للدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح لم يسجل للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن غاب أيضا عن هز الشباك في اللقاء السابق ضد وست هام.

ووجه صلاح تسديدة واحدة تجاه مرمى نوتنجهام برأسية أبعدها الحارس دين هندرسون وابتعد عن الخطورة تماما في تشكيلة الريدز.

الحال لم يختلف كثيرا بالنسبة للاعب عمر مرموش مع فريقه فولسفبورج، الذي تعادل خارج دياره مع باير ليفركوزن بنتيجة (2-2) في الجولة 11 للدوري الألماني.

مرموش شارك لمدة 72 دقيقة، ولعب في مركز رأس الحربة الصريح ولكنه لم يصنع أي خطورة على مرمى ليفركوزن وخسر الكرة 10 مرات ولم يسدد أي كرة تجاه مرمى أصحاب الأرض.

وشارك محمود حسن تريزيجيه في فوز فريقه طرابرزون سبور على سيفاس سبور بنتيجة (1-0) في الجولة 11 للدوري التركي.

ولعب  محمود تريزيجيه أساسيا وتم تبديله في الدقيقة 90 ولكن خطورته كانت غائبة أيضا عن مرمى سيفاس ولم يسدد أي كرة تجاه المرمى وخسر الكرة 12 مرة وحاول المراوغة مرتين ولم ينجح خلالهما.

ويخوض مصطفى محمد اليوم الأحد مع فريقه نانت مواجهة قوية خارج ملعبه ضد نيس في الدوري الفرنسي.