مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إريك تين هاج: رونالدو كان بحاجة إلى الهدف

نشر
الأمصار

كال الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، المديح لنجم الفريق كريستيانو رونالدو، عقب الانتصار على شيريف تيراسبول المولدوفي.

وتغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وفي هذه المباراة، عاد رونالدو إلى التشكيل الأساسي، بعد استبعاده في المواجهة الماضية أمام تشيلسي، كعقوبة له على مغادرة الملعب في مباراة سابقة احتجاجا على عدم مشاركته.

ونجح رونالدو في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة (81)، ضمن اليونايتد التأهل للدور المقبل باحتلاله وصافة المجموعة بـ12 نقطة، خلف ريال سوسيداد (15 نقطة).

وقال تين هاج، عقب المباراة: "رؤية رونالدو يسجل الهدف كانت رائعة، لقد صنع الكثير من أجل الفريق".

وأضاف: "الفريق صنع له فرصة، ونحن نعلم أنه يملك القدرة على التسجيل وإنهاء الكرة في الشباك".

وأتم: "رونالدو كان بحاجة إلى تسجيل هذا الهدف، والآن أنا واثق من أنه سيسجل المزيد من الأهداف".

وسجل ثلاثية اليونايتد كل من ديوجو دالوت (44) وماركوس راشفورد (65) وكريستيانو رونالدو (81).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الخامسة وضمن التأهل عن دور المجموعات، بينما تجمد رصيد شيريف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح اليونايتد في الدقيقة التاسعة، بعدما لاحظ كاسيميرو تقدم الحارس كوفال من مرماه، مسددا كرة ساقطة من قبل وسط الملعب، مرت إلى جوار القائم.

وافتتح دالوت التسجيل لليونايتد في الدقيقة 44، بارتقاءه لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر (1-0).

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما تابع راشفورد عرضية من شاو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وأنهى رونالدو عناد الكرة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعدما ارتقى لعرضية من فيرنانديز مسددا رأسية قوية تصدى لها كوفال أولا، قبل أن يتابعها النجم البرتغالي بتسديدة أخرى سكنت الشباك.