مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. ميلان يجدد عقد ستيفانو بيولي حتى 2025

نشر
الأمصار

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، مساء اليوم الإثنين، تجديد عقد مدربه ستيفانو بيولي حتى نهاية يونيو من عام 2025.

ونشرنادي ميلان فى بيان عبر موقعه الرسمى "تويتر" قائلًا: "الميستر بيولي ميلانيستا حتى 30 يونيو 2025، سيكمل السيد ستيفانو بيولي وميلان رحلتهما الطموحة معًا".

Fgaa7wQXwAEC3bn

من ناحية أخرى، سقط فريق إي سي ميلان أمام مضيفه تورينو، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاء هدفا تورينو في دقيقتين عبر كوفي دجيدي في الدقيقة 35، قبل أن يسجل أليكسي ميرانتشوك في الدقيقة 37 من عمر المباراة، فيما سجل جونيور ماسياس هدف الروسونيري الوحيد في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: 

حراسة المرمى: سيبريان تاتاروسانو 

خط الدفاع: بيير كالولو - ماتيو جابيا - فيكايو توموري - ثيو هيرنانديز

خط الوسط: ساندرو تونالي - توماسو بوبيجا - جونيور ميسياس - براهيم دياز - رافاييل لياو

الهجوم: ديفوك أوريجي.

بهذه النتيجة يبتعد ميلان عن وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة خلف فريق نابولى صاحب الصدارة وأتالانتا الوصيف، حيث خاض الروسونيري 11 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات وتعادلين وتلقى هزيمتين.

اقرأ أيضًا..

لاتسيو يسقط أمام ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي


خسر فريق لاتسيو الإيطالي أمام ضيفه ساليرنيتانا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

حيث افتتح ماتيا زاكايني التهديف لصالح لاتسيو، ثم نجح ساليرنيتانا في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق انتونيو كاندريفا وفيدريكو فازيو وبولايي ديا.

بهذه النتيجة يأتي نادي لاتسيو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 8، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز التاسع برصيد 16 نقطة.