مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لفريق باريس سان جيرمان أمام لوريان في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

كريستوف جالتيه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن التشكيل الأساسي لفريقه الذي سيواجه به فريق لوريان، عصر اليوم الأحد، ضمن الجولة 14 من الدوري الفرنسي.

وتمثل مشاركة المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي أساسيا على حساب سارابيا وسولير مفاجأة من جالتيه، وذلك لتعويض غياب ليونيل ميسي الذي يعاني من إصابة.

وسيلعب بي إس جي بتشكيل يضم:

دوناروما، حكيمي، راموس، ماركينيوس، نونو مينديز، فيراتي، فيتينيا، دانيلو، إيكيتيكي، مبابي ونيمار.

أما لوريان فسيلعب بتشكيل يضم:

مفوجو، لو جوف، منتصر الطالبي، لابورت، كالولو، إنوسنت، لو في، لو بريس، واتارا، بونسو، وموفي.

ويتصدر سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة، بينما يحل لوريان رابعا برصيد 27 نقطة بعد مرور 13 جولة من المسابقة.

من جهة أخرى، صرح الأرجنيتني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بشكل غير مباشر، توتر علاقته بزميله السابق جيرارد بيكيه الذي اعتزل كرة القدم، أمس السبت.


وودع العديد من الزملاء السابقين بيكيه، وأبرزهم نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، الصديق المقرب لميسي، لكن البرغوث التزم الصمت حتى الآن.

وسبق أن زعمت العديد من التقارير الإسبانية في الأشهر الماضية، وأبرزها من "موندو ديبورتيفو" و"سبورت"، أن ميسي غاضب للغاية من بيكيه، ووجه له اتهامات بالخيانة.
 

وجاء ذلك بعد أن رفض بيكيه خفض راتبه للمساعدة في تجديد عقد ميسي، بينما وافق المدافع على التضحية بجزء من أجره عقب انتقال البرغوث إلى "حديقة الأمراء".

وزادت الشكوك حول توتر علاقة الطرفين، بعد غياب بيكيه، عن العشاء الذي تناوله ميسي مع ثنائي برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، والمدرب تشافي هيرنانديز في المدينة الكتالونية، في وقت سابق.