مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ملك خفاجى تتأهل لدور الـ16 ببطولة نيوزيلندا المفتوحة للاسكواش

نشر
الأمصار

تأهلت البطلة المصرية ملك خفاجى إلى دور الـ16 ببطولة نيوزيلندا المفتوحة للاسكواش، والتى تقام خلال الفترة بين 8 إلى 13 نوفمبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 77 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

ولم تشهد منافسات الرجال ظهوراً مصرياً، بينما تشارك 4 لاعبات فى منافسات السيدات وهن: سلمى هانى، سلمى الطيب، رنا إسماعيل، وملك خفاجى.

وجاءت نتائج المصريين فى الدور التمهيدى للبطولة كالتالى:

ـ فوز ملك خفاجي على الإنجليزية جاسمين هوتون بنتيجة 3/2 في مباراة استغرقت 70 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 9-11, 11-3, 10-12, 14-12, 16-14.

ـ هزيمة سلمى الطيب أمام منافستها الأسترالية جيسيكا بنتيجة 3/1 في مباراة استغرقت 33 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 2-11, 11-9, 11-7, 11-8.

ـ هزيمة رنا إسماعيل أمام لاعبة هونج كونج لي كا بنتيجة 3/1، في مباراة استغرقت 33 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 11-7, 10-12, 11-9.

أخبار أخرى..

تفاصيل جلسة محمد يوسف مع لاعبى الطلائع لاستعادة الانتصارات

عقد محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش، جلسة مع لاعبيه عقب توليه المسئولية الفنية للفريق، لشرح خطة المرحلة المقبلة، وقال يوسف للاعبين خلال الجلسة "أود التأكيد لكم على نقطة مهمة وهى أن الجميع عندى لديه نفس الدرجة من الأهمية والتقدير، من يُشارك أساسيًا لا يظن أنه ضمن التواجد دائمًا فى التشكيل الأساسى للفريق، لأن هذا الأمر غير مضمون ولا يوجد أى لاعب يستطيع الحفاظ على مكانه بالفريق إلا بالاجتهاد والتركيز وتفيذ تعليمات الجهاز الفنى".

ووجه يوسف رسالة لبعض لاعبى الطلائع الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل أساسي الفترة الماضية قائلًا: "اجتهدوا ونفّذوا التعليمات حتى تحصلون على الفرصة، ومن يُشارك اليوم قد يجلس على الدكة غدًا والعكس صحيح".

وتنتظر طلائع الجيش مباراة صعبة مع الأهلى فى الثانى من ديسمبر المقبل بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، ويليها مواجهة صعبة أيضاً مع الزمالك فى السابع من ديسمبر المقبل بالأسبوع السادس للمسابقة.

ويسعى طلائع الجيش لاستغلال فترة التوقف الحالية لإعادة الفريق مرة أخرى إلى مساره الصحيح تحت قيادة فنية لمحمد يوسف، الذي درب الأهلي من قبل.