مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رامى صبرى يروج لأغنية وطنية جديدة بعنوان "ابدأ"

نشر
الأمصار

روج المطرب المصري رامى صبرى، لأغنية وطنية جديدة "ابدأ"، ونشر فيديو من كواليس التصوير عبر حسابه على إنستجرام، وكتب على الفيديو قائلاً:"ابدأ أغنية جديدة تحيا مصر".

وكان رامي صبري، قد طرح الشهر الماضى، أغنية بعنوان "انتي جنان"، من كلمات إسلام الجرينى وألحان تيام على وتوزيع جلال الحمداوي.

رامي صبري واحد من الذين نجحوا في مجال الغناء، وأثبت موهبته الغنائية ومن أهم المحطات المؤثرة في مسيرته تعاونه مع الفنان الراحل عامر منيب، وخاصة إنه كان تربطهما علاقة صداقة قوية جدآ نتج عنها التعاون بينهما فى عدة أغان، وذاع صيته فى مجال التلحين، مما أدى إلى التعاون مع عدد من نجوم الطرب في الوطن العربى منهم شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر.

وفي سنة 2005 التقى رامى صبرى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية، وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول "حبيبى الأولانى"، مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب "حبيبي الأولاني"، "مش أنا" و"بحبك"، بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل "ألف ما شاء الله عليك" و"هتبعد يوم" و"لا يا قلبي" و"ليالي" والتي حققت نجاحا لافتا.

أخبار أخرى..

آن هاثاواى وسلمى حايك في فيلم جديد مقتبس من رواية كوتارو إيزاكا.

تتعاون النجمتان آن هاثاواى وسلمى حايك فى فيلم جديد مقتبس من رواية كوتارو إيزاكا لعام 2019 Seesaw Monster، فحسب ما نشر موقع ديلى ميل حصلت Netflix على حقوق الإنتاج، ولم يتم التعاقد مع المخرج ويأتى الاتفاق على الفيلم فى أعقاب نجاح Bullet Train، الذى تم اقتباسه من رواية Maria Beetle لإيساكا عام 2010.

وكشفت الممثلة العالمية آن هاثاواى عن أهم أمنياتها التى تحلم بتحقيقها خلال السنوات المقبلة، أثناء حوارها مع مجلة فوج، قائلة إنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها، قائلة "أهم هدف لى هو البقاء بصحبة عائلتى والاستمتاع معهم بأمور تصبح ذكريات مميزة فى المستقبل".

آن هاثاواى متزوجة من آدم شولمان ولديهما ابنان هما جوناثان روزبانكس شولمان البالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره، وبصدد دخول عامها الـ40، لذا أكدت رغبتها فى الاستمتاع بالحياة بشكل مختلف بصحبة عائلتها.

وكانت الممثلة الشهيرة ان هاثاواي بدت بإطلالة مميزة للغاية مؤخراً أثناء حضورها فعاليات الترويج لفيلمها المقبل Armageddon Time، والتى تلعب فيه دور شخصية تبلغ سن الرشد ويسلط الضوء على قوة الأسرة وسعى الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي.