مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه "عالقمة"

نشر
الأمصار

طرح النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه التي تحمل اسم "عالقمة" على موقع يوتيوب من كلمات حسام سعيد وألحان محمد النادي وتوزيع شريف مكاوي.

وطرح مؤخرًا النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب التي تحمل اسم "أعداءك كترت" من كلمات معتز الإمام وألحان محمود أنور وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان النجم هيثم شاكر تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد حلوله ضيفًا على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وحديثه عن كواليس إصابته بسرطان القولون، وعن تفاصيل بداياته الفنية.

وخلال اللقاء عرضت منى الشاذلى فيديو لحظة بكاء هيثم شاكر خلال إحيائه حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية، وتعددت التفاسير حول سبب بكاء هيثم شاكر إذ اعتقد البعض أنه نظرا لمروره بأزمة صحية أو لغيابه فترة عن إحيائه الحفلات.

وأوضح هيثم شاكر أنه قرأ العديد من التفاسير وكلها خاطئة، بينما التفسير الصحيح  أنه ولد بمدينة جدة، مضيفا: "عشت هناك لغاية إعدادى، شريط حياتى عدى قدامى، هناك حلمت أكون مطرب، وأول مرة أقدم حفلة فى جدة، وحاولت أتحكم فى مشاعرى لكن ماقدرتش".

أخبار أخرى..

3 ساعات.. جميس كاميرون يكشف سبب طول مدة فيلم أفاتار الجديد

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون، عن سبب طول مدة عرض الجزء الجديد من الفيلم الملحمى Avatar التى تستمر لأكثر من ثلاث ساعات، فحسب ما قال المخرج البالغ من العمر 68 عامًا فى العدد الأخير من مجلة Total Film إن وقت تشغيل Avatar: The Way Of Water كان بسبب تركيز الجزء على الشخصية.

وقال كاميرون فى مقابلة للمجلة: "الهدف هو سرد قصة مقنعة للغاية على أساس عاطفى".

وأضاف كاميرون "أود أن أقول إن التركيز في الفيلم الجديد ينصب أكثر على الشخصية، والمزيد على القصة والمزيد على العلاقات والمزيد على العاطفة، لأن الجزء الأول كان لا يرتكز على العلاقة والعاطفة كما نفعل فى الجزء الثانى، لذلك فهو جزء أطول، لأن هناك المزيد من الشخصيات التي يجب خدمتها".

وكان قد كشف المنتج جون لانداو، عن تفاصيل جديد عن الجزء الرابع من سلسلة Avatar، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، بعد الشعبية الكبيرة التى حققها الجزء الأول من الفيلم الذى طرح عام 2009، وحقق 2.9 مليار دولار إيرادات فى جميع أنحاء العالم.