مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا في كأس الرابطة

نشر
الأمصار

أعلن إريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه أستون فيلا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين للموسم الحالى 2022-2023.

ويحتضن ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، مواجهة مانشستر  يونايتد ضد أستون فيلا، والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دوبرافكا

الدفاع: دالوت - فيكتور لينديلوف - هاري ماجواير - تيريل مالاسيا

الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد - دوني فان دي بيك - برونو فيرنانديز - راشفورد

الهجوم: أنتوني مارسيال

وسيقاتل مانشستر يونايتد، للفوز بالمباراة ولرد الاعتبار بعد الهزيمة بثلاثية من الفيلانز الاحد الماضى، مستغلا الملعب والجمهور  لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2016-17، حيث ودع البطولة من الدور نفسه في الموسم الماضي بالخسارة من وست هام يونايتد.

فيما يدخل أستون فيلا، المواجهة منتشيا بمستواه المميز في الدوري الإنجليزي مؤخرًا والتي كان آخرها الفوز على مانشستر يونايتد نفسه بنتيجة 3-1، فيسعى إلى مزاحمة الكبار والتقدم بقوة في البطولة التي حصل على لقبها خمس مرات من قبل، كان آخرها في موسم 1995-1996.

في سياق آخر، علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على قرعة ملحق الدوري الأوروبي، التي أوقعت فريقه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة أوساسونا غدا الثلاثاء، بالدوري الإسباني: "مرة أخرى لدينا أصعب منافس".

وأضاف: "مانشستر يونايتد منافس عظيم، وأسوأ ما يمكن أن نواجهه، وعلينا أن ننافس بشكل جيد للغاية، وتحسنوا كثيرا منذ وصول إريك تين هاج".

وعن التزامهم بالفوز باليوروبا ليج، علق: "سوف نتنافس وسنحلل اليونايتد ونحاول التغلب عليهم، فهو تحد سنذهب من أجله، ولم يفز النادي أبدا بتلك البطولة".

وأتم المدير الفني لبرشلونة: "لا يوجد فريق مفضل، تلك الأمور متروكة للصحافة والمراهنات، وسنحاول التنافس في الملعب، وهذا هو الأصعب".

وتقام مواجهة الذهاب يوم 16 فبراير المقبل على ملعب كامب نو، فيما تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر نفسه على ملعب أولد ترافورد.