مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الانجليزي.. موعد مباراة أرسنال وولفرهامبتون والقناة الناقلة

نشر
الأمصار

انطلقت مباريات الجولة السادسة عشرة فى الدوري الإنجليزي، اليوم، السبت، وعلى رأسها عندما يستضيف فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره ساوثهامتون، ويلتقي وولفرهامبتون مع أرسنال الذى يلعب مع النجم المصري محمد النني، ومان سيتي ضد برينتفورد، على أن تختتم فعاليات الأسبوع بلقاء فولهام ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل.
وتعد الجولة السادسة عشرة في الدوري الإنجليزي هي الأخيرة قبل بداية التوقف الدولي استعدادا لبدء منافسات كأس العالم 2022،والتي تحمل رقم 22 في التاريخ، وتقام في قطر بدءا من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة ارسنال وولفرهامبتون
 

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد آرسنال  تقام على ملعب "مولينيو"، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة belN Sports premium 1 H.
ويخوض فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، مباراة الليلة باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الإنجليزي.

آرسنال ضد وولفرهامبتون 

كما يسعى أرسنال لغسل أحزانه بعدما خسر أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "الامارات" فى المواجهة التى شهدت ظهور محمد النني لاعب وسط منتخب مصر فى التشكيل الأساسى للمباراة، ليودع الجانرز منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من الدور الثالث.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ولفرهامبتون
 

حراسة المرمى: كارل هين.

خط الدفاع: سيدريك سواريس - هولدينج - ساليبا - تيرني.

خط الوسط: النني - لوكونجا - فييرا - نيلسون.

خط الهجوم: ماركينيوس - نيكتياه.

على الجانب الآخر فإن وولفرهامبتون بقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبيتيجي، سيركز خلال هذه المباراة إلى محاولة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة بالفوز أو التعادل على الأقل لوقف نزيف النقاط.

ويتربع آرسنال على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 18 هدفًا.
هاري كين، توتنهام، 11 هدفا.
إيفان توني، برينتفورد، 10 أهداف
ألكساندر ميتروفيتش، فولهام، 9 أهداف.
ميجيل ألميرون، نيوكاسل يونايتد، 8 أهداف.
لياندرو تروسار، برايتون، 7 أهداف.
رودريجو، ليدز يونايتد، 7 أهداف.
محمد صلاح، ليفربول، 6 أهداف.
روبرتو فيرمينو، ليفربول، 6 أهداف.
فيل فودين، مانشستر سيتي، 6 أهداف
جيمس ماديسون، ليستر سيتي، 6 أهداف.
كالوم ويلسون، نيوكاسل يونايتد، 6 أهداف.
ويلفريد زاها، كريستال بالاس، 6 أهداف.