مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باولو ديبالا يعلن جاهزيته لمونديال قطر 2022

نشر
ميسي وديبالا
ميسي وديبالا

أعلن باولو ديبالا نجم روما، جاهزيته للمشاركة رفقة الأرجنتين بمنافسات كأس العالم "قطر 2022".

وسينطلق مونديال قطر، الأحد المقبل، فيما سيفتتح المنتخب الأرجنتيني مبارياته الثلاثاء من الأسبوع المقبل بمواجهة السعودية.

وشهدت مباراة روما وتورينو التي أقيمت اليوم الأحد، عودة ديبالا لأرض الملعب من جديد بعد غيابه 35 يوما؛ بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها.

وقرر جوزيه مورينيو، مدرب روما، الدفع بديبالا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ليشارك ويؤكد جاهزيته للتواجد بتشكيل راقصي التانجو في مونديال قطر.

وساهم ديبالا في انتزاع التعادل أمام تورينو (1-1)، بعدما أطلق تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارضة ثم تابعها نيمانيا ماتيتش بتسديدة في الشباك بالدقيقة (90+4).

واكتفى "الجيالوروسي" بإضافة نقطة جعلت رصيده 27 نقطة يبقى بها في المركز السابع، أما "التورو" فأضاف نقطته ال21 ليحتل المركز التاسع مؤقتا.

 

وضمت قائمة التانجو باولو ديبالا، نجم روما، الذي ثارت شكوك حول تواجده بالبطولة، بعدما تعرض للإصابة وغاب عن مباريات فريقه الأخيرة، كما تواجد الأسطورة ليونيل ميسي، على رأس القائمة.

وفيما يلي قائمة المنتخب الأرجنتيني: 

حراسة المرمى: مارتينيز، رولي، أرماني.  

الدفاع: مولينا، مونتيل، كريستيان روميرو، جيرمان بيزيلا، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاليافيكو، خوان فويث.  

الوسط: رودريجو دي باول، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك اليستير، جويدو رودريجيز، أليخاندرو جوميز، إنزو فيرنانديز، بالاسيوس.  

الهجوم: أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيو، جوليان ألفاريز، نيكولاس جونزاليس، خواكين كوريا، باولو ديبالا، ليونيل ميسي.

ويقع راقصو التانجو على رأس المجموعة الثالثة التي تضم المكسيك والسعودية وبولندا، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني مبارياته بمواجهة السعودية في 22 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.