مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوديجارد لاعب آرسنال: نحن في وضع جيد قبل التوقف

نشر
الأمصار

قال النرويجي مارتن أوديجارد، قائد آرسنال، إن فريقه سيواصل التطور، بعدما ابتعد بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، في صدارة الدوري الإنجليزي بعد 16 جولة، وقبل فترة التوقف بسبب إقامة مونديال قطر.

وسجل أوديجارد هدفين، ليقود فريقه للفوز على وولفرهامبتون (2-0) أمس السبت.

وقال أوديجارد في تصريحات للموقع الرسمي للجانرز: "يجب علينا العودة أقوى وأفضل، لكن في الوقت الراهن نحن نبدو في حالة جيدة".

وأضاف: "نحن في وضع جيد قبل التوقف. لقد قلنا قبل المباراة إننا نرغب في إنهاء الأمر بقوة، ونسعى لجلب المشاعر الجيدة في فترة التوقف، ونجحنا في فعل ذلك".

واستطرد أوديجارد: "لقد تحدثنا عن ذلك قبل المباراة وبين الشوطين. من الصعب مواجهة الفرق التي تلعب بـ5 مدافعين. كان علينا أن نحافظ على صبرنا.. وأعتقد أننا فعلنا ذلك، وفي النهاية سجلنا أهدافًا".

وأردف: "كان الأمر صعبًا، وكان علينا المحاولة بقوة. الشوط الأول كان بطيئًا نوعًا ما، وعانينا في صناعة الفرص. لقد دافعوا بشكل جيد، ونحن نعلم أنهم خطرون للغاية في الهجوم المضاد.. لذلك كانت مباراة صعبة".

وبدأ الدولي المصري محمد النني المباراة من مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 90، فيما تعرض جرانيت تشاكا لاعب وسط أرسنال للإصابة في الشوط الأول وخرج من ملعب المباراة.

وبهذه النتيجة يتربع آرسنال على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة ويبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضًا..

كأس العالم قطر 2022 .. مدرب البرتغال السابق يهاجم رونالدو بسبب السن

كشف المدرب المؤقت لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ستيفن ديفيس، عن وجهة نظره فيما يخص انضمام مواطنه كريستيانو رونالدو إلى قائمة منتخب البرتغال المشاركة في كأس العالم قطر 2022.

حيث عقد ديفيس المقارنة بين انضمام صاروخ ماديرا صاحب الـ 37 عامًا إلى قائمة البرتغال في ظل غياب جواو موتينيو عن المونديال بسبب سنه.

وقال ديفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لم أتحدث معه بشأن ذلك (موتينيو)، إنه يركز بشدة على خطة المباراة ضد آرسنال. هو محترف للغاية ويعرف أن هذا مهم بالنسبة له. أنا متأكد من أنه سيفكر في عدم استدعائه وسيصاب بخيبة أمل من انضمام كريستيانو في هذا العمر".