مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مهاجم المغرب يشكر الجماهير: المستقبل أفضل لأسود الأطلس

نشر
عبد الرزاق حمدالله
عبد الرزاق حمدالله

أرسل عبدالرزاق حمدالله مهاجم منتخب المغرب، رسالة شكر للجماهير المغربية على دعمها وتشجيعها الكبير له لحظة نزوله أمام كرواتيا اليوم الأربعاء، مؤكدا أن المستقبل أفضل لأسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

وانفجر ملعب البيت، الذي شهد حضور 59 ألفا من الجماهير، أغلبهم من أنصار المنتخب المغربي، بالهتاف في حدود الدقيقة 80 من مباراة الأسود وكرواتيا ضمن دور المجموعات بكأس العالم، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وكانت التحية موجهة من كل هؤلاء للاعب حمدالله الذي يحظى بشعبية جارفة، وكان الضغط الجماهيري أحد أسباب عودته لصفوف المغرب بعد غياب طويل.

وغرد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرا للجمهور الغالي، والقادم أفضل إن شاء الله.

 وأرفق حمدالله فيديو للحظة نزوله إلى الملعب كبديل لزميله يوسف النصيري في الدقيقة 80 والتحية والتشجيع الكبير له من الجماهير المغربية.

كما أرفق نجم اتحاد جدة السعودي صورا خلال استعداده للدخول كبديل وهو يدعو الله النصر لمنتخب بلاده، وكذلك من مشاركته مع المغرب أمام كرواتيا، وسط تفاعل كبير من محبيه والجماهير المغربية.

 

منتخب المغرب


أنفجر ملعب البيت الذي شهد حضور 59 ألفا من الجماهير، أغلبهم من أنصار المنتخب المغربي، بالهتاف في حدود الدقيقة 80 من مباراة الأسود وكرواتيا ضمن دور المجموعات بكأس العالم.

وجاء ذلك بعدما أقدم وليد الركاكي مدرب المغرب على استبدال يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني بعبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي.

 وكانت التحية موجهة من كل هؤلاء للاعب حمد الله الذي يحظى بشعبية جارفة، وكان الضغط الجماهيري أحد أسباب عودته لصفوف الأسود بعد غياب طويل.

التغيير مكن عبد الرزاق حمد الله من تحقيق حلمه الذي طالما راوده مثلما قال في تصريحاته الإعلامية التي سبقت المواجهة بتمثيل الأسود في مسابقة كأس العالم بعدما استبعد في سابق البطولات القارية والعالمية من تشكيل الأسود لأسباب تأديبية وانضباطية.