مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ملاكم مكسيكي يهدد ميسي.. ماذا فعل الأرجنتيني

نشر
الأمصار

هدد الملاكم المكسيكي وبطل العالم للملاكمة كانيلو ألفاريز نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب عدم احترام علم بلاده كما زعم، خلال التغريدة التي نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الأخيرة.

وظهر ميسي في فيديو أثناء الاحتفال وهو يغني بينما ركل بحذاءه شيء على الأرض وبدى وكأنه يركل قميصًا مكسيكيًا أو علمًا كان على الأرض.

وكتب ألفاريز في تغريدة "هل رأيتم ميسي ينظف الأرضية بقميصنا وعلمنا".


وأضاف: "من الأفضل أن يصلي إلى الله ألا أجده، مثلما أحترم الأرجنتين، عليه أن يحترم المكسيك".

وكان سجل ميسي للأرجنتين في فوزها المهم 2-0 على المكسيك يوم الأحد للحفاظ على آمال بلاده في كأس العالم، لكن كانت رؤية مهاجم باريس سان جيرمان وزملائه يحتفلون في غرفة تغيير ملابسهم هي التي أثارت غضب ألفاريز.

مباراة الأرجنتين وبولندا

يحتضن استاد 974 مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأرجنتين وبولندا، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

تضم المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 إلى جانب المنتخبين الأرجنتيني والبولندي منتخبي المكسيك والسعودية.

تلقى منتخب الأرجنتين ضربة مبكرة لحظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم 2022، وذلك بعد خسارته ضد السعودية بنتيجة 2-1، لكنه استعاد عافيته بفوز ثمين على حساب المكسيك بهدفين دون رد، أما منتخب بولندا، فقد تعادل سلبيًا مع المكسيك في الجولة الأولى، قبل أن يتمكن من تحقيق فوز في غاية الأهمية أمام السعودية بهدفين دون رد.

يتصدر المنتخب البولندي ترتيب فرق المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بعد نهاية الجولة الثانية برصيد أربع نقاط، فيما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب السعودي، فيما يتذيل منتخب المكسيك ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.
التشكيل المتوقع للأرجنتين:
من المتوقع أن يعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على التشكيل التالي.

إيميليانو مارتينيز

ناهويل مولينا - كريستيان روميرو - نيكولاس أوتاميندي - نيكولاس تاجليافيكو

رودريجو دي بول - لياندرو باريديس - أليكسيس ماك أليستر

ليونيل ميسي

لاوتارو مارتينيز - جوليان ألفاريز