مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أرسنال يخوض تدريباته في الإمارات استعدادًا لكأس سوبر دبي

نشر
الأمصار

خاض فريق آرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس سوبر دبي، التي تقام على إستاد آل مكتوم بنادي النصر بين 8 و16 الجاري.

ويستضيف نادي النصر معسكر الفريق اللندني التدريبي طيلة فترة تواجده في دبي، وذلك في إطار تحضيراته لمباراته الأولى أمام ليون في 8 من الشهر الجاري. 

تقام البطولة بمشاركة ثلاثة أندية عالمية أخرى وهي: ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وليون الفرنسي.

وضمت بعثة الفريق الإنجليزي 27 لاعباً بالإضافة الجهاز الإداري والفني للفريق.

في سياق متصل، كشفت شبكة "جلوبو" البرازيلية أن جابرييل خيسوس لاعب المنتخب غادر إلى لندن لإجراء فحوصات طبية تحت إشراف أطباء أرسنال وذلك لتقييم حالته.

وأكدت التقارير البرازيلية أنه فى حال اضطر اللاعب لإجراء عملية جراحية فسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

وكانت شبكة "جلوبو" البرازيلية قد أعلنت فى وقت سابق غياب الثنائي أليكس تيليس وجابريل جيسوس عن المشاركة مع البرازيل فى المباريات المتبقية من كأس العالم، بداعى الإصابة، عقب خضوعهما اليوم لأشعة رنين مغناطيسي لكشف حجم الإصابة.

وخرج تيليس مبكراً فى الشوط الثاني من مباراة البرازيل والكاميرون فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتى خسرها البرازيل بهدف نظيف، بشكوى من إصابة في الركبة اليمنى.

ويواجه منتخب البرازيل نظيره كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الثامنة فى دور الـ16، بينما سيلعب منتخب سويسرا مع البرتغال متصدر المجموعة الثامنة.