مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الإمارات للشحن الجوي تضيف المملكة المتحدة إلى "إيميريتس ديليفرز"

نشر
الأمصار

أعلنت "الإمارات للشحن الجوي" عن إضافة المملكة المتحدة إلى "إيميريتس ديليفرز"، خدمة شحن التجارة الإلكترونية الدولية السريعة.

ويستخدم آلاف الأفراد والشركات الصغيرة في دولة الإمارات خدمات "إيميريتس ديليفرز" للتسوق الإلكتروني من منافذ التجزئة في الولايات المتحدة منذ إطلاق الخدمة في عام 2019، بحسب بيان صحفي.

وتستهدف "إيميريتس ديليفرز" تلبية متطلبات العملاء في دولة الإمارات من الأفراد والشركات الصغيرة الذين يتسوقون احتياجاتهم الشخصية أو التجارية عبر الإنترنت بانتظام لتلبية احتياجاتهم الشخصية أو التجارية.

وتوفر طيران الإمارات سعة شحن على أكثر من 119 رحلة أسبوعياً إلى 7 مدن في المملكة المتحدة.

وتخدم طيران الإمارات 13 وجهة في الولايات المتحدة، وتقدم سعة شحن على أكثر من 100 رحلة أسبوعياً، بما في ذلك خدمات شحن منتظمة إلى كل من كولومبوس وشيكاغو وهيوستن ونيويورك.

أخبار أخرى..

طيران الإمارات تستعيد الأرباح محققة 1.1 مليار دولار

حققت مجموعة "طيران الإمارات" التابعة لحكومة دبي، خلال النصف الأول من السنة المالية الجارية (2022/ 2023) أرباحاً صافية قياسية بلغت 4.2 مليار درهم (1,143 مليار دولار)، مسجلة بذلك تحولاً إلى الربح من خسائر بلغت 5.7 مليار درهم (1.6 مليار دولار) في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن الأرباح خلال النصف الأول من العام المالي الحالي جاءت بدعم نمو الإيرادات 128%إلى 56.3 مليار درهم (15.3 مليار دولار)، مقابل 24.7 مليار درهم (6.7 مليارات دولار) بالفترة المماثلة من العام السابق.

بدوره، أكد الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة، أحمد بن سعيد آل مكتوم، أن تحقيق الأداء القياسي للشركة، في الأشهر الستة الأولى من (2022 - 2023) جاء بفضل التخطيط المستقبلي.

وكانت "طيران الإمارات"، في يونيو 2021، قد أعلنت تسجيل خسائر سنوية بقيمة 22.1 مليار درهم (6 مليارات دولار) بالسنة المالية (2020 - 2021)، المنتهية في مارس 2021، في أول خسائر سنوية منذ 30 عاماً.

وقالت المجموعة، في حينها في بيان لها، إن الخسائر السنوية جاءت بسبب تراجع العائدات الناجم عن تأثير القيود على الرحلات والسفر نتيجة لجائحة كورونا.

وتتخذ مجموعة "طيران الإمارات"، من مطار دبي الدولي مقراً لها، وقبل الجائحة كانت تقدم خدماتها إلى أكثر من 156 وجهة في 84 دولة.

وكانت بيانات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) كشفت أن "طيران الإمارات" أكبر ناقلة عالمية من ناحية حركة الركاب الدوليين، بـ15.8 مليون مسافر في عام 2020.