مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على قائمة منتخب شباب العراق استعدادًا لوديتي الأردن

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الفني لمنتخب شباب العراق، بقيادة المدرب عماد محمد، قائمة تضم 34 لاعبًا للالتحاق بتدريباته، التي ستنطلق صباح يوم غد السبت، في ملعب نادي أمانة بغداد في العاصمة بغداد. 

ويستعد منتخب العراق لخوض مباراتي الأردن الوديتين اللتين ستستضيفهما العاصمة الأردنية عمان، في التاسع والعشرين من هذا الشهر والأول من الشهر المقبل تحضيرا لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستضيفها أوزبكستان في شهر آذار / مارس من العام المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي: حسين حسن، عمران زكي، عباس كريم، مصطفى باسم، عبد الرزاق قاسم، عباس مانع، محمد قاسم، علي صادق، أسهر علي، أمين الحموي، ألكسندر اوراها، علي عباس، عبد القادر أيوب، أحمد صباح، سجاد محمد نجفي، كاظم رعد، مسلم موسى، محمد جميل، آدم طالب، ساجد عباس، حيدر أحمد، حسن علي حسين، محمد عماد، سجاد محمد مهدي، إسماعيل أحمد، عبود رباح، حسين كاظم، مصطفى قابيل، عباس فاضل، عباس ماجد، حيدر عبد الكريم، شربل شمعون، حسين علي لطيف، بلند إزاد.

من جانبه، قدم الجانب السعودي اعتذاره من خوض مباراتين وديتين أمام منتخب العراق في مدينة جدة السعودية بداية الشهر المقبل، وذلك لأسباب وصفها بالخاصة.

في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الأنباء التي تتناولها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل بشأن تأجيل موعد منافسات بطولة كأس الخليج العربي ال 25 مطلع العام المقبل.

وأكد الاتحاد العراقي لكرة القدم: إن ما تروج له بعض وسائل الإعلام بمختلف مسمياتها هي أنباء غير صحيحة، وإن البطولة ستجري في موعدها المثبت، وهو السادس من شهر كانون الثاني/ يناير 2023.

وبين الاتحاد: “إن اللجنة المنظمة ستصل مطلع الثلث الأخير من الشهر الحالي إلى مدينة البصرة لتبدأ عملها الفعلي لغرض ترتيب كل الإجراءات اللوجستية الداعمة مع بقية اللجان من أجل إنجاح البطولة التي طال انتظارها”.

وأضاف الاتحاد: “إن هناك تواصلًا مستمرًا مع اتحاد كأس الخليج العربي، وإن التحضيرات متواصلة من خلال الدعم الحكومي المقدم لتسهيل المهام كافة التي تتعلق باحتضان أفضل نسخة من نسخ بطولات كأس الخليج لكرة القدم”.