مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقارير أرجنتينية.. ليفربول يتوصل لاتفاق لضم إنزو فرنانديز

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن اقتراب ليفربول من التعاقد مع نجم بنفيكا الأرجنتيني إنزو فرنانديز، بعد العروض الرائعة الذي يقدمها مع منتخب التانجو في كأس العالم 2022 المقام بقطر.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " Diario La Capital " الأرجنتينية، فإن ليفربول لديه اتفاق مبدئي مع بنفيكا من أجل ضم فرنانديز في الصيف القادم.

وأضاف التقرير أيضًا أن ليفربول تحرك بسرعة لفرنانديز، من أجل الاهتمامات المتوقعه من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيتي.

وانتقل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، من صفوف موطنه ريفر بليت، لكنه انتقل إلى البرتغال الصيف الماضي.

وخاض إنزو مع بنفيكا 24 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 5، ويملك عقداً مع النادي البرتغالي حتى 2027.

وقال المدير الرياضي لليفربول جوليان وارد إنه توصل إلى اتفاق مع بنفيكا بالفعل للتبديل الصيفي.

وجاء في البيان: “سرع ليفربول جهود دمج إنزو فرنانديز ووقع بالفعل اتفاقية مسبقة مع بنفيكا، النادي البرتغالي الذي يتمتع بحقوق اتحاد لاعب الوسط الشاب في المنتخب الأرجنتيني، والذي حصل على مكان بين لاعبي ليونيل. فريق سكالوني خلال مونديال قطر”.

ويستعد فرنانديز حاليًا لمحاولة المساعدة في قيادة منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم، حيث يستعد لمواجهة كرواتيا الليلة في نصف النهائي.

ويرغب المنتخبين فى خطف بطاقة التأهل للنهائي، حيث سيصطدم الفائز من هذه المباراة بنظيره الفائز من مباراة فرنسا والمغرب التي تقام غدا الأربعاء، في نهائي كأس العالم الذي يقام الأحد المقبل، فيما سيلعب الخاسر مع الخاسر من المواجهة الأخرى على المركز الثالث يوم السبت.

ويدخل رفاق ميسي، لقاء اليوم، بدافع الانتقام الذي يحفز منتخب راقصي التانجو للفوز على كرواتيا وقطع تذكرة العبور لنهائي كأس العالم. 

ونجح منتخب الأرجنتين فى الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة الطواحين الهولندية في ربع النهائي بعد مباراة مجنونة امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

ويعول المدرب ليونيل سكالوني علي كتيبة من النجوم، على رأسهم البرغوث ليونيل ميسي، لوتارو مارتينيز، دي بول، ألفاريز، آنخيل دي ماريا، وإنزو فيرنانديز.