رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوفد الخليجي يزور فندق البصرة للاطلاع على آخر الاستعدادات لاحتضان خليجي 25

نشر
الأمصار

زار الوفد الخليجي، اليوم الأربعاء، فندق البصرة الدولي ( الشيراتون سابقا) بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وعضو الاتحاد محمد ناصر ومستثار محافظ البصرة الدكتور  عقيل طالب والأمين العام للاتحاد محمد فرحان، وذلك للاطلاع على آخر الاستعدادات الجارية لاحتضان خليجي 25.

وقد أشاد الوفد بتلك الاستعدادات، وحرص الاتحاد العراقي لكرة القدم على نجاح البطولة، وإظهارها بصورة مميزة من جميع النواحي الإدارية والتنظيمية واللوجستية.

كما أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن توفير جميع متطلبات عمل الإعلاميين في خليجي 25.

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 25، أحمد الموسوي: “بعد التواصل المباشر مع رئيس الجهاز التنفيذي لهيأة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، ستوفر الهيأة جميع المتطلبات والاحتياجات التي تسهل عمل الإعلاميين في تغطية خليجي 25”.

وأضاف: “لمسنا رغبة كبيرة من قبل الهيأة للمساهمة في إنجاح عمل الإعلاميين بطريقة مميزة ومحترفة بما يسهم في إظهار البطولة بأفضل صورة”.

واختتم عضو الاتحاد، أحمد الموسوي، حديثه بالقول: "نتقدم بالشكر الجزيل إلى رئيس الجهاز التنفيذي لهيأة الإعلام والاتصالات "علي المؤيد" لدعمه الكبير للإعلاميين، ومساهمته بتوفير جميع مستلزمات نجاح عملهم أثناء تغطية فعاليات خليجي 25".

واجتمعت، الأحد الماضي، اللجنة التنظيمية لخليجي (25) برئاسة مدير البطولة النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار، ونائب رئيس اللجنة محمد ناصر وأعضاء الاتحاد غانم عريبي وكوفند عبد الخالق وأحمد الموسوي ورحيم لفتة وخلف جلال، والمدير التنفيذي للبطولة الأمين العام للاتحاد محمد فرحان، وعبر المنصة الالكترونية مدير تنمية الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي، فضلا عن مديري ملعبي البصرة والميناء، ومعاون مدير العلاقات في الوزارة فاضل ثامر.

وتناول الاجتماع مناقشة اخر الاستعدادات  في تنظيم خليجي 25 في البصرة التي تنطلق في ٢٠٢٣/١/٦ ، وكذلك عمل اللجان في البطولة.

وفي بداية الاجتماع، تحدث النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار، قائلا: نعمل بجد من أجل أن تكون البطولة ناجحة ومنظمة بكل المقاييس، وتليق باسم العراق الذي سبق له أن نظم البطولة عام 1979 في بغداد. 

وأضاف: نرحب بالأشقاء في بصرة الخير والكرم، وبطولة الخليج لها ميزة تختلف عن أي بطولة أخرى، ونتطلع بثقة للنجاح وإظهارها بالمظهر اللائق والحسن، وثقتنا عالية بملاكاتنا.

بينما أوضح المدير التنفيذي للبطولة، محمد فرحان: علينا العمل بطريقة مختلفة مع التنسيق العالي بين جميع اللجان العاملة في البطولة، وذلك بتهيئة كل مستلزمات النجاح لمفاصل البطولة من الإقامة والضيافة والملاعب والاستقبال وحضور الجمهور.