مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لديربي لندن بين أرسنال ووست هام

نشر
آرسنال
آرسنال

يلتقي مساء اليوم، فريقي آرسنال ووست هام في ديربي لندن يوم على ملعب طيران الإمارات، في تمام الساعة11 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم مايكل أوليفر.

وانتهت آخر مباراة بين آرسنال ووست هام بفوز الجانرز بهدفين لهدف على ملعب لندن الأولمبي برسم الجولة 35 من البريميرليج في الموسم الماضي.

ويحتل نادي آرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة من 14 مباراة، جمعها من 12 فوز، تعادل واحد وهزيمة وحيدة.

بينما لا يزال فريق المدرب ديفيد مويس يغرق في المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 15 مباراة، جمعها من الفوز في 4 مباريات، تعادلين و9 هزائم.

ويعتبر رايس نيلسون شخصية أقل تأثيراً في تشكيلة ارسنال، لكنه تعرض أيضًا لمشكلة خطيرة تتعلق باللياقة البدنية خلال العطلة الشتوية، حيث غادر بعد 20 دقيقة فقط من مباراة النادي اللندني الودية ضد يوفنتوس.

ويقترب إميل سميث  من العودة إلى التدريبات، في حين أن أولكسندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو  يتقدمان بشكل جيد بحسب ميكيل أرتيتا.

من جانب وست هام، كان الدولي المغربي نايف أكرد جزءًا من دفاع المغرب، ولم يكتف بالإعجاب في كأس العالم 2022 مع أسود الأطلس فقط، بل عاد بإصابة أيضًا.

ولا تزال الشكوك قائمة حول آرون كريسويل وماكسويل كورنيه، لكن ديفيد مويس كان حريصًا على التأكيد على أن مشاكلهما كانت بسيطة.

وكانت إصابة كورت زوما في الركبة أكثر خطورة حيث أُجبر قلب الدفاع الفرنسي على الخضوع لعملية جراحية في أواخر نوفمبر.

كما تعرض جانلوكا سكاماكا في كاحله في مباراة ودية مع فولهام قبل تسعة أيام من الرحلة إلى شمال لندن، في حين أن ميشيل أنطونيو يشك أيضًا في مشكلة في الفخذ.

التشكيل الرسمي لمباراة اليوم:

تشكيلة آرسنال الرسمية: آرون رامسدال، بين وايت، صاليبا، جابرييل، كيران تيرني؛ مارتن أوديجارد، توماس بارتي، جرانيت تشاكا؛ بوكايو ساكا، نكيتيا، جابرييل مارتينيلي.

تشكيلة وست هام: فابيانسكي، كوفال، داوسون، أوجبونا، كريسويل؛ ديكلان رايس، توماس سوتشيك، فورنالس، لوكاس باكيتا، سعيد بن رحمة؛ جارود بوين.