مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بيولي: إذا استمر نابولي على هذا المنوال فسيجمع أكثر من 100 نقطة

نشر
الأمصار

يعتقد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، أن فريقه قادر على تحقيق لقب الدوري الإيطالي مجددا، على الرغم من المنافسة الشرسة مع نابولي.

وحقق ميلان لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، لأول مرة منذ 11 عاما، بفارق نقطتين على غريمه إنتر ميلان.

وقال بيولي، في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية: "حققنا لقب الدوري الإيطالي في وقت قياسي، لأن النادي يرغب في الاستثمار في اللاعبين الشباب، لذلك توقعنا الفوز بعد ذلك بقليل".

وأضاف: "كان عام 2022 مليئا بالرضا لنا جميعا".

وتابع: "يجب أن نعتقد أنه لا يزال بإمكاننا الفوز باللقب، إذا استمر نابولي على هذا المنوال، فسيجمع أكثر من 100 نقطة، لذلك علينا أن نهنئهم".

وأكمل: "في الوقت الحالي، يجب أن نفكر فقط في تحقيق العديد من النقاط، العام الماضي جمعنا 86 نقطة، وهذا الموسم قد يكون أكثر، لا يزال هناك 69 نقطة متاحة، ويجب أن نعتقد أنه يمكننا الحصول عليهم".

ويتصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي ميلان ثانيا برصيد 33 نقطة.

في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية إيطالية، دخول نادي إنتر ميلان إلى سباق التعاقد مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب وسط أنجيه الفرنسي، بعد تألقه اللافت مع أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وكان أوناحي أحد أبرز اللاعبين المتألقين رفقة منتخب المغرب في كأس العالم الأخيرة، والتي نجح من خلالها الأسود احتلال المركز الرابع في كأس العالم.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن كلا من: نابولي وإنتر ميلان دخلا في اتصالات مباشرة مع نادي أنجيه الفرنسي والوفد المرافق له.

فيما قالت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن برشلونة الإسباني ومارسيليا الفرنسي يتنافسان على ضمه، وقد حدد ناديه 20/25 مليون يورو تمهيدا للاستغناء عنه في الأسابيع القليلة المقبلة.