مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيمار يطرد للمرة الخامسة مع باريس سان جيرمان

نشر
نيمار
نيمار

تعرض البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، للطرد خلال مباراة فريقه أمام ستراسبورج، متلقيا أول بطاقة حمراء بعد عام ونصف من حصوله على إنذارين مع الفريق الباريسي الذي حصل في صفوفه على خمس بطاقات حمراء في آخر خمس سنوات، منها 4 منذ 2020 وحتى الآن.

وحصل نيمار على أول بطاقة صفراء الليلة الماضية في الدقيقة 61 بسبب ارتكاب خطأ ثم حصل على الثانية في الدقيقة 63 بسبب ادعاء السقوط، ليطرد من الملعب في المباراة التي انتهت بفوز سان جيرمان بهدفين مقابل واحد في اطار الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يطرد فيها نيمار منذ 31 أبريل/نيسان 2021 عندما خسر باريس سان جيرمان أمام ليل بهدف نظيف وحصل وقتها على إنذارين الثاني منهما في الدقيقة 90.

وإجمالا تعرض نيمار للطرد مع باريس سان جيرمان خمس مرات، ومثلها مع سانتوس البرازيلي ومرة مع منتخب البرازيل ومرة مع برشلونة.

نيمار يغادر ملعب الأمراء بمفرده:

ارتكب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خطأ خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورج، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

وحصل نيمار جونيور على بطاقة حمراء في المباراة، ليجبر فريقه على استكمال اللقاء ب10 لاعبين منذ الدقيقة 63.

ووفقا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، فإن نيمار غادر ملعب "حديقة الأمراء" بمفرده غاضبا، قبل انتهاء مباراة سان جيرمان وستراسبورج.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فعل نفس التصرف هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، عندما استبدله المدرب إريك تين هاج في مباراة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان هذا التصرف أحد أسباب توتر العلاقة بين رونالدو وتين هاج، قبل أن يفسخ اللاعب البرتغالي عقده بالتراضي مع الشياطين الحمر.