مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يعلن إصابة عبد الإله الملكي بالرباط الصليبي

نشر
الأمصار

أعلن الهلال السعودي، اليوم الجمعة، إصابة نجمه عبد الإله المالكي بقطع في الرباط الصليبي، مساء أمس في الكلاسيكو أمام الاتحاد (1-0)، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

وقال الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها لاعب الهلال عبد الإله المالكي، اليوم، تعرضه لقطع في الرباط الصليبي؛ وذلك بعد إصابته أثناء لقاء الفريق أمس".

وتابع: "سيجري اللاعب عملية جراحية خلال الفترة المقبلة".

من جهته، كتب المالكي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله على كل حال".

وواصل: "مؤمنون راضون بقضاء الله.. إصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى.. ثقتي عالية بزملائي والجهاز الإداري والفني لمواصلة سكة الانتصارات والوعد قريب.. مبروك يا زعماء وهاردلك للعميد".

وتعد هذه الإصابة الثانية للمالكي بالرباط الصليبي خلال سنة واحدة، حيث وقعت الأولى في 2 فبراير الماضي.

في سياق متصل، فاز فريق الهلال على حساب نظيره الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدف الهلال الوحيد ف يالدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أوديون إيجالو في واحدة من مفاجآت الزعيم لجماهيره في الدوري السعودي، بينما تعرض طارق حامد لإنذار أصفر للخشونة في الدقيقة 31.

بهذه النتيجة ارتقى نادي الهلال الى المركز الـ3 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.