مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

3 مليون جنيه إيرادات فيلم "شلبي" في السينمات المصرية

نشر
الأمصار

يواصل الفيلم السينمائي الجديد "شلبي" في تحقيق إيرادات مالية ضخمة، وذلك خلال الموسم السينمائي لمطلع 2023، الذي يضم عدد من الأعمال الكوميدية والإجتماعية لمختلفة.

وحقق شلبي مساء أمس الأحد إيرادات بلغت 713 ألف جنيهًا، وبلغت إجمالي إيراداته منذ عرضه خلال الأسبوع الماضي أكثر من 3 ملايين جنيهًا.

أبطال فيلم شلبي

الفيلم من بطولة "كريم محمود عبد العزيز، روبى، بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، قصة وإخراج بيتر ميمي".

وكانت أحدث الأعمال السينمائية لكريم محمود عبد العزيز من خلال فيلم "من أجل زيكو"، الذي تم عرضه في يناير من العام الماضي، وشاركه

البطولة: "محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف أحمد صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيكو وإسعاد يونس، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور قصته حول سائق يقوم بدوره كريم ومتزوج من منة ولديهما طفل، ومع تطور الأحداث تأتي مذيعة بالخطأ لـ كريم لتخبره بأن ابنه ربح جائزة لتمتعه بالذكاء، فيما يصر أنه لايمتلك أي مهارات ليربح تلك الجائزة.

أخبار أخرى..

كريم فهمي يطرح بوستر فيلم "أنا لحبيبي" قبل عرضه في فبراير

حرص الفنان كريم فهمي، على الترويج لأحدث أعماله السينمائية والممثلة في فيلم "أنا لحبيبي" حيث طرح عبر حسابه على موقع فيس بوك بوستر فيلمه الجديد مؤكدًا عرضه في دور العرض يوم 2 فبراير المقبل.

الفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وشارك الفنان كريم فهمي صور تجمعه مع فريق عمل مسرحية "أنستونا" على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" مشيدا بفريق العمل، وعلق على الصور قائلا "قبل ما اتفرج على المسرحية كنت ناوي كده كده أنزل صورة استوري كمجاملة لصديقتي دنيا وصديقي محمد أحمد السبكي لكن الحقيقة العمل من كتر ما عجبنى فبقيت متحمس إن كل الناس تشوفه وتتبسط زى ما أنا مبسوط النهاردة فقلت ده محتاج بوست ومش مجاملة نهائي".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم "ديدو"، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.