مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

انخفاض الدولار والإسترليني وارتفاع اليورو مقابل الدينار الليبي

نشر
الأمصار

تباينت أسعار العملات الدولية المتداولة في السوق الرسمية مقابل الدينار الليبي، اليوم الثلاثاء، مقارنة بتعاملات أمس الإثنين.

وانخفض متوسط سعر الدولار إلى 4.78 دينار مقابل 4.79 دينار أمس، حسب النشرة الرسمية الصادرة عن المصرف المركزي.

وبالمثل هبط سعر الجنيه الإسترليني إلى 5.82 دينار مقابل 5.83 دينار أمس، بينما ارتفع سعر اليورو إلى 5.14 دينار مقابل 5.12 دينار أمس.

أسعار الريال السعودي والدرهم الإماراتي مقابل الدينار الليبي
وعلى صعيد العملات العربية، ثبت سعر الريال السعودي عند 1.27 دينار، وسعر الدرهم الإماراتي عند 1.30 دينار، والدينار التونسي عند 1.53 دينار ليبي.

واستقر سعر الليرة التركية عند مستوى 0.25 دينار، وسعر اليوان الصيني عند 0.70 دينار.

أخبار أخرى..

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا (الثلاثاء 10 يناير 2023)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا تأثر البلاد بتقلبات جوية، خصوصا في مناطق الشمال الشرقي، مصحوبة برياح نشطة وانخفاض في درجات الحرارة مع سقوط أمطار جيدة.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الثلاثاء، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 13 و21 درجة مئوية.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، تتكاثر على المناطق الممتدة من طرابلس حتى سرت، مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر، والرياح شمالية غربية، نشطة السرعة إلى قوية أحيانا، قد تصل سرعتها على بعض المناطق إلى 50 كيلومترا في الساعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 13 و19 درجة مئوية، وتسجل تراجعا غدا.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد - الواحات
سقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، وتكون جيدة بداية من الغد، خصوصا على الجبل الأخضر، تصحبها خلايا من السحب الرعدية، وسقوط حبات البرد، ما يؤدي إلى جريان الأودية المحلية وتجمع المياه في الأماكن المنخفضة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة إلى قوية، أحيانا تصل سرعتها إلى 50 كيلومترا في الساعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 16 و20 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا بداية من مساء اليوم على معظم المناطق.