مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بعد تغلبه على السرطان.. سيباستيان هالير يظهر للمرة الأولى بقميص دورتموند

نشر
الأمصار

عاد المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير، للملاعب بعد غياب طويل، ليظهر للمرة الأولى بقميص بوروسيا دورتموند في مباراة ودية، اليوم الثلاثاء، ضد فورتونا دوسلدورف.

ولم يستطع الدولي الإيفواري خوض أي مباراة مع أسود الفيستيفال منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي، قادما من أياكس أمستردام الهولندي، بسبب إصابته بسرطان الخصية.

وبدأ هالير مباراة دورتموند ضد دوسلدورف من مقاعد البدلاء، قبل المشاركة في الدقيقة 74 على حساب يوسوفا موكوكو.

من جانبه، رحب الحساب الرسمي لنادي فورتونا دوسلدورف الألماني على موقع "تويتر"، بعودة هالير للملاعب، حيث كتب تغريدة جاء فيها "من الرائع عودتك للملاعب".

وجرى تشخيص إصابة هالر بسرطان الخصية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وبعد فترة وجيزة من قدومه من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، حيث خضع لعمليتين جراحيتين بجانب تلقيه العلاج الكيميائي، ولا يستبعد الآن إمكانية لحاقه بالمواجهة أمام أوجسبورج.

في سياق آخر، فتح النجم الألماني ماركو رويس قائد نادي بوروسيا دورتموند الباب واسعًا أمام فكرة الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وخرجت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية عن رغبة النصر في زيادة قوة الفريق بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبرز اسم رويس ضمن النجوم الذين يفكر "العالمي" في ضمهم.

رويس تحدث للمرة الأولى عن اهتمام النصر، وذلك في تصريحات أدلى بها لصحيفة "بيلد" الألمانية.

وقال رويس: "بالطبع يجب أن أنظر إلى الأمام، لم يتبق لي سوى عام ونصف في عقدي، أعتقد أنه إذا لم تفكر في ذلك، فسيكون ذلك خاطئًا أيضًا".

وتأتي تصريحات رويس لتزيد من فرص النصر في التعاقد معه، حيث لا يتبقى في عقده فعليًا سوى ستة أشهر، مع خيار التمديد لعام إضافي.

ديريك هيبه وكيل أعمال ماركو ريوس تحدث في وقت سابق هو الآخر هو اهتمام النصر، حيث قال: "من الطبيعي أن تهتم الأندية الأخرى بلاعب مثل ماركو، الذي ينتهي عقده بعد ستة أشهر، يريد مواصلة لعب كرة القدم، لذلك من الطبيعي تمامًا أن ننظر في خيارات أخرى".