مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لمواجهة ريال مدريد ضد فالنسيا في السوبر الإسباني

نشر
الأمصار

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني. 

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فالنسيا، كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ، كروس

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور

وجاء تشكيل فالنسيا المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: تييري كوريا ، كوميرت ، جابرييل باوليستا ، جايا

خط الوسط: ألميدا ، هوجو جيامون ، يونس موسى

خط الهجوم: صامويل كاستييخو ، كافاني ، كلويفرت

ويشارك ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحد بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، حيث يأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق اللقب رقم 13 في تاريخ المسابقة، لمعادلة الرقم القياسي لبرشلونة، الأكثر تتويجا بالبطولة.

على الجهة الأخرى، يعيش فالنسيا الملقب بـ"الخفافيش" فترة تعثر في الموسم الحالي، ويسعى مدربه جينارو جاتوزو إلى تحقيق مفاجأة أمام ريال مدريد وهدفه إصلاح موسمه، حيث إن الفوز اليوم والتأهل إلى نهائي كأس السوبر أفضل طريقة مثالية لتحقيق ذلك. 

وتستضيف السعودية منافسات كأس السوبر الإسباني، بمشاركة أربعة أندية ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس، خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

نفاذ تذاكر السوبر الإسباني:

أعلن موسم الدرعية نفاد الدفعة الأولى من تذاكر المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني، التي ستقام الأحد المقبل، في ختام منافسات البطولة التي يستضيفها موسم الدرعية بنسخته الثانية من 11 إلى 15 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ومن المقرر أن يعلن موسم الدرعية 2022 عن مواعيد طرح الدفعة الثانية من تذاكر المباراة النهائية للبطولة، التي تحتضنها المملكة للمرة الثالثة، يوم 13 يناير الجاري، عبر الحساب الرسمي للموسم.

ويتوقع أن تشهد المباراة إقبالا جماهيريا كبيرا، للاستمتاع بنجوم الكرة الإسبانية والعالمية، على أرض المملكة.

يشار إلى أن فعاليات موسم الدرعية بنسخته الثانية تتواصل من خلال إقامة كأس EA SPORTS السوبر الإيطالي للمرة الثالثة في المملكة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في 18 يناير الجاري، في مواجهة كروية بين حامل لقب الدوري الإيطالي للموسم الماضي فريق إي سي ميلان، وبطل الكأس فريق إنتر ميلان.