مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب المنتخب القطري لكرة اليد: مباراة الجزائر مفتاح التأهل

نشر
قطر وألمانيا
قطر وألمانيا

أعرب الإسباني فرانكيس ريكاردو، مساعد مدرب المنتخب القطري لكرة اليد، عن أسفه من الخسارة التي تلقاها العنابي أمام تظيره الألماني في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في أولى جولات المجموعة الخاسة لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال في بولندا و السويد" 2023.

وقال ريكاردو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في البداية نهنئ المنتخب الألماني على الفوز، نحن سعداء بما قدمه اللاعبين في المباراة، وإن كنا لم ندخلها بالشكل المطلوب، وحاولنا العودة وبالفعل نجحنا وقاتلنا للنهاية لكن لم يسعفنا الوقت لتحقيق ما نريد".

وشدد المدرب المساعد للعنابي على ضرورة إغلاق ملف مباراة اليوم من أجل التركيز فيما هو قادم، بداية من مباراة الجزائر المقبلة بالجولة الثانية من البطولة، مشيرا إلى أن فرص الفريق القطري قائمة في التأهل، وهو ما سيعمل عليه الجميع.

قطر تخسر من ألمانيا:

خسر منتخب قطر لكرة اليد أمام نظيره الألماني، بنتيجة (31-27)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة بصالة سوديك بمدينة كاتوفيتسي البولندية، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في بولندا والسويد 2023.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، وإن تفوق المنتخب الألماني في الكثير من أوقات اللقاء وحافظ على تقدمه من بداية اللقاء حتى نهايته.

وحاول الفريق القطري مجاراة منافسه الألماني القوي في الكثير من فترات اللقاء، لكنه لم ينجح في نهاية المطاف.

ومن المنتظر، أن يلعب المنتخب القطري ثاني مبارياته أمام نظيره الجزائري، مساء غد الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.