مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس الجمهورية العراقي يوجّه بتكريم لاعبي المنتخب الوطني للعراق

نشر
الأمصار

أوعز رئيس الجمهورية العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، بتكريم لاعبي المنتخب الوطني للعراق.


وذكر بيان المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية العراقي، أن "رئيس الجمهورية العراقي، عبد اللطيف جمال رشيد، التقى بلاعبي منتخبنا الوطني والكادر التدريبي والإداري، وهنأهم بفوزهم المستحق وتأهلهم أولا في مجموعتهم ضمن بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين".


وأضاف البيان، أن "ذلك جاء في أعقاب المباراة الأخيرة لمنتخبنا الوطني مع نظيره اليمني، حيث أوعز رئيس الجمهورية بتكريم أعضاء منتخبنا تقديراً لجهودهم ولأدائهم الرائع، ولفوزهم الذي رسم الفرحة على وجوه العراقيين".


وحث رئيس الجمهورية العراقي، اللاعبين على "بذل المزيد من العطاء والمثابرة داخل الملعب وأثناء التدريب لتحقيق النتائج الطيبة التي ينتظرها العراقيون والتي من شأنها أن تعزز من مكانة العراق رياضياً على الصعيد العالمي".


بدورهم، أعرب لاعبو المنتخب والكادر التدريبي والإداريون عن "شكرهم وتقديرهم للرئيس على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس اهتمامه بالمنتخب الوطني والحركة الرياضية بصورة عامة، والحرص على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم العراق في المحافل الدولية".

أخبار أخرى..

رئيس اتحاد الكرة العراقي يستقبل نظيره العماني

استقبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية لخليجي زين بصرة 25 "عدنان درجال"، في البصرة "سالم بن سعيد سالم الوهيبي" رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، نائب رئيس اتحاد كأس الخليج، و"حسن حسان" مدير التطوير لمكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) / مكتب دبي، وبحضور الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم "محمد فرحان" ورئيس لجنة المراسيم في بطولة خليجي زين بصرة 25 "علي الأسدي".

وبحضور سفير سلطنة عمان لدى العراق حامد بن أحمد عيدروس الذي بذل جهود كبيرة وطاقم سفارة السلطنة لإنجاح خليجي 25.

وحقق منتخب عمان فوزا مثيرا على اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت عصر الاثنين، على ملعب البصرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25".

سجل ثلاثية منتخب عمان كل من: محمد صالح المسلمي بالخطأ في مرماه، أرشد العلوى، عصام الصبحي، فيما جاء هدفا منتخب اليمن من توقيع عبد الواسع المطرى من ضربة جزاء، وعمر الداحى.

 

ويحتل منتخب عمان المركز الثاني فى ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر منتخب العراق برصيد 4 نقاط ولكن فارق الأهداف لصالح العراق، فيما يتذيل اليمن ترتيب المجموعة فى المركز الرابع بلا رصيد من النقاط، واقتنص المنتخب العمانى نقطة التعادل من المضيف العراقى بدون أهداف فى الجولة الأولى، فيما خسر اليمن من السعودية بهدفين نظيفين.