مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصر تسحق أمريكا وتتأهل للدور الرئيسي في مونديال كرة اليد

نشر
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا كبيرا على أمريكا، بنتيجة 35-16، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة العالم لكرة اليد.

واكتسح المنتخب المصري نظيره الأمريكي خلال المباراة، التي انتهى شوطها الأول بنتيجة 19-7.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة، برصيد 6 نقاط من ثلاث انتصارات، بينما حل المنتخب الأمريكي في المركز الثالث برصيد نقطتين.

وبذلك صعد المنتخب المصري إلى الدور الرئيس لبطولة العالم متصدرًا مجموعته، برصيد 4 نقاط بعد خصم نقاط مباراة الفريق صاحب المركز الأخير في المجموعة وهو المغرب.

وفاز حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد محمد علي بجائزة رجل المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الأمريكي مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم.

وشارك محمد علي خلال الشوط الثاني من عمر اللقاء ليكون كافيًا ليحصد الجائزة كما حصد زميله حميد الجائزة بعد مشاركته في شوط واحد بالمباراة الماضية لمصر أمام المغرب.

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائي لكرة اليد كالتالي: محمد علي - كريم هنداوي - عبد الرحمن حميد - عمر الوكيل بكار - احمد مؤمن - علي زين - احمد هشام السيد - حسن قداح - يحيي الدرع - سيف الدرع - احمد خيرى - شادى خليل - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد سند - اكرم يسري - محمد ممدوح - ابراهيم المصري - احمد عادل.

البحرين تفوز على بلجيكا:

حقق منتخب البحرين فوزا غاليا مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره المنتخب البلجيكي، بنتيجة 30-28، في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين بالجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة العالم لليد المقامة في بولندا والسويد 2023.

وتعد هذه المباراة هامة لمنتخب مصر الذي حقق الفوز أمام أمريكا في نفس الجولة، حيث سيلتقي منتخب الفراعنة مع أول ثلاثة منتخبات متأهلة من المجموعة الثامنة.