مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ركلات الترجيح تُقصي نابولي من كأس إيطاليا أمام كريمونيزي

نشر
الأمصار

أقصي فريق نابولي، من بطولة كأس إيطاليا، بعد خسارته أمام نظيره كريمونيزي بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات دور السادس عشر من كأس إيطاليا نسخة 2022- 2023.

 

تقدم كريمونيزي أولا في الدقيقة 18 عبر تشارليز بيكيل، وتعادل خوان جيسوس لنابولي في الدقيقة 33 ، قبل أن يعزز جيوفاني سيميوني بالثاني في الدقيقة 36.

 

وفي الشوط الثاني، في الدقيقة 87 سجل فيليكس أفينا هدفا قاتلا لكريمونيزي، ليقود المباراة إلى أشواط إضافية ومن ثم ركلات الترجيح.

 

اقرأ أيضًا..

أوناحي يرغب في الانضمام لنابولي رغم العروض الإنجليزية

 

تحدثت تقارير عدة، عن أن النجم المغربي عزالدين أوناحي، لاعب وسط أنجيه الفرنسي، ينتظر أن يقدم نابولي عرضًا جديدًا من أجل ضمه، حيث إنه ليس لديه أي نية للانتقال إلى ليدز يونايتد الإنجليزي.

كان لاعب الوسط المغربي البالغ من العمر 22 عامًا متألقا مع أنجيه منذ فترة قصيرة، لكنه برز بشكل رائع في كأس العالم في قطر، حيث وصل أسود الأطلس إلى المركز الرابع في إنجاز تاريخي، ويبدو أن أوناحي متجه للرحيل عن أنجيه المرشح للهبوط هذا الشهر وقد جذب انتباه عدد من الأندية، ومنها فريق نابولي.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن النادي المفضل لأوناحي هو نابولي وقد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع النادي، وسيكون سعيدا بصفقة مدتها خمس سنوات بقيمة 1.8 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومع ذلك فإن فريق الجنوب ليس على استعداد للدخول في حرب مزايدة مع ليدز يونايتد، وبالتالي لن يصلوا للعرض الذي قدمه ليدز والبالغ 25 مليون يورو.

واقتحم نادي ميلان الإيطالي، سباق التعاقد مع أحد اللاعبين الذين برزوا مع منتخب المغرب في كأس العالم "قطر 2022".

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن ميلان من الأندية المهتمة بالتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي نجم أنجيه الفرنسي.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن ميلان يواجه منافسة قوية على الصفقة من 3 أندية، وهي نابولي، بالإضافة إلى فريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لم يتم الكشف عن هويتهما.

يذكر أن ميلان خسر خدمات فرانك كيسي مجانا في وسط الملعب خلال الصيف المقبل، عقب انتقاله إلى صفوف برشلونة. 

وتعاقد الروسونيري مع اللاعب البلجيكي أستر فرانكس، لكنه لا يحظى بثقة المدير الفني ستيفانو بيولي حتى الآن.

وقالت تقارير صحفية إن سعر عز الدين أوناحي يتخطى 25 مليون يورو، ويرغب ناديه في الاتفاق على بيعه الآن، مع بقاء اللاعب مع أنجيه حتى نهاية الموسم.