مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر ديسمبر

نشر
الأمصار

فاز الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضي في صفوف الريدز، بعد التألق طوال هذا الشهر.

وتألق محمد صلاح مع ليفربول في شهر ديسمبر من العام الماضي، غرم تراجع نتائج الريدز خاصة على مستوى الدوري الإنجليزي.

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ارتياحه عقب الفوز الذي حققه الريدز على حساب مضيفه ولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2022-2023، وهى مباراة الإعادة فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل منهما.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية: "لقد استمتعت بهذا كثيرًا، إنه شعور نادر جدًا، منذ زمن طويل كان لدينا هذا الشعور، الفوز واللعب بشكل جيد، كان علينا أن نقاتل بقوة."

وأوضح يورجن كلوب: "لقد كنا متحمسين للغاية في الدفاع الليلة وقمنا بلعب كرة قدم رائعة". وقال كلوب عن هارفي إليوت: "لقد تعرض لضربة في وقت مبكر في الشوط الثاني لكنه نجح في ذلك، هدفه كان استثنائيًا".

وشدد يورجن كلوب: "كان خط الوسط بأكمله مضغوطًا حقًا اليوم، لقد أحببت المباراة كثيرًا"، وضاف كلوب: "لقد شعرت أن ليفربول يشبه إلى حد ما الليلة مع الشغف الذي أظهرناه، وظيفتي هي العثور على تشكيل يساعد اللاعبين".

وجاء هدف ليفربول عن طريق اللاعب هارفي إليوت في الدقيقة 13 من عمر اللقاء في بداية تهديفية مبكرة من جانب الريدز الذي تجاوز أحزان الخسارة أمام برايتون في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.